رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث انتحار سيتي ستارز اليوم .. تحرك عاجل من النيابة

أرشيفية
أرشيفية

بدأت النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في حادث انتحار سيتي ستارز اليوم، منذ قليل، بعد انتحار شاب في مول سيتي ستارز الشهير بعدما قام بإلقاء نفسه من الطابق الأخير حتى لا يتمكن أي من أفراد الأمن اللحاق به وإنقاذه.  

حادث انتحار سيتي ستارز اليوم

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول حادث انتحار سيتي ستارز اليوم، وأمرت برفع كاميرات المراقبة بمكان الحادث لمعرفة كافة الأسباب والظروف.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بالقاهرة بلاغاً يفيد بإنهاء أحد الأشخاص لحياته بإلقاء نفسه من أحد الأدوار داخل سيتي ستارز مول بمدينة نصر. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب دخل سيتي ستارز مول، وصعد إلى أحد الطوابق العليا، وقفز حتى وفاته. وتم التحفظ على جثمان المتوفى بتصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حوادث انتحار سيتي ستارز 

ويعد حادث انتحار سيتي ستارز اليوم، ليس الأول في المول الأشهر في مدينة نصر، فقد أقدمت فتاة من قبل تدعى ميار محمد، طالبة كلية الطب، بإنهاء حياتها، فقد جاء الحادث بعد سماع بصوت ارتطام بالدور الأرضي، ليتفاجأ الجميع بجثة فتاة عشرينية ملقاة على الأرض.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بقيام ميار، 23 عاماً، طالبة سنة رابعة طب أسنان، ومقيمة بشارع عبد الشافي محمد، بإلقاء نفسها من الدور السادس داخل سيتي ستارز مول. وتم نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية، وتوفيت لدى وصولها.

شهود عيان يروون تفاصيل انتحار فتاة سيتي ستارز

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن، وعثرت على جثة الفتاة تدعى ميار محمد، 23 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان، ومقيمة بحي الزهور بمدينة نصر. وتم إخراج كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، مما أثار حالة من الذعر بين الحاضرين.

كشف عدد من شهود العيان المتواجدين داخل "سيتي ستارز مول" بمدينة نصر، في واقعة انتحار فتاة من أحد الأدوار العليا، أنهم شاهدوا الفتاة قبل الحادثة داخل أحد الكافيهات وهي تنهار من البكاء، و ولم يعرف أحد سبب بكائها، وبعد فترة ألقت بنفسها من الطابق السادس. .

وأكد شهود عيان أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف، رغم محاولات بعض الحاضرين إنقاذها وسط حالة الذعر والحزن التي سيطرت عليهم.

تم نسخ الرابط