رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

السيسي: قدرة الدولة مش عسكرية بس.. وسنعلن للعالم عدالة قضيتنا في إطار القانون الدولي

نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، قلق المصريين بخصوص المياه مشروع، مطالبا إياهم بالحرص على كل نقطة مياه، موضحا: «القلق بتاعكم مستحق ومشروع.. لكن يا ترى كل واحد قلقان على المياه حريص على المياه، أنا قلقت على المياه من 2011، مبقتش أرتاح ولا أقدر أطمن من 2011 تحديدا، من 25 يناير عرفت إن هايبقى عندنا مشكلة كبيرة قوى».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مجمع الوثائق والخدمات بالعاصمة الإدارية، أن هناك فهم قاصر لآية «وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل»، إذ يعتقدالناس أن المقصود منها القوة العسكرية فقط، متابعا: «القوة الاقتصادية والثقافية والفكرية والمعنوية ده كله إعداد، الدولة مش قدرة عسكرية بس، ديهقدرات متكاملة وبيسموها قوة الدولة الشاملة».

ووجه الرئيس السيسى، رسالة إلى الأشقاء فى إثيوبيا، قائلا: «بلاش مرحلة أنك تمس نقطة مياه من مصر.. الخيارات كلها مفتوحة،والتعاون أفضل»، مضيفا: «ننسق مع أشقائنا في السودان وسنعلن للعالم عدالة قضيتنا في إطار القانون الدولي».

اقرأ أيضا:ضاعت الفرصة الأخيرة.. القصة الكاملة لفشل مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا.. القاهرة والسودان حاولا وأديس أبابا تعنتت ورفضت كل الاقتراحات.. الرئيس السيسي أعلن الخط الأحمر: نحذر ولا نهدد

تم نسخ الرابط