رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل بيك رولز مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اعرف الحقيقة

بيك رولز
بيك رولز

 قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة  مولتو، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات ماونت بيك رولز من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات بيك رولز

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل مونت ديو يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

هل شركة  بيك رولز مقاطعة؟

ويعتبر ماونتن ديو من أقدم المشروبات الغازية حيث يعود تاريخ انتاجه إلى العام 1940، ويحظى بإعجاب العديد ممن اعتادوا على شربه وتذوقه، وكان بداية انتاجه داخل جدران شركة «تيب»  المتخصصة في بيع المشروبات.

تتوسع حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي تشغل اهتمام العديد من الداعمين للقضية الفلسطينية، لذا يبحث العديد عن مصادر وجنسيات الشركات والماركات العالمية المختلفة، ومن بين الاستفسارات المطروحة بخصوص هذا الأمر بيك رولز مقاطعة أم لا.

يأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وشرع العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.


يعتبر بيك رولز خارج قائمة المقاطعة حيث تقوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» بانتاجه، وهي شركة مصرية تأسست في عام 1996، وهي من أكبر الشركات المنتجة للصناعات الغذائية الجاهزة في مصر والشرق الأوسط.

منتجات شركة إيديتا للصناعات الغذائية


وتقوم شركة إيديتا للصناعات الغذائية» بانتاج العديد من العلامات التجارية مصر بيك رولز و مولتو و بيك ستيكس و فريسكا وميميكس، وتوينكيز وهوهوز، وتايجر تيل».

ويمكن استخدام بيك رولز ضمن المنتجات التي لا تدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك اعتباره بديل جيد للمنتجات التي تدخل قائمة مقاطعة المنتجات التي تدعم كيان الاحتلال الإسرائيل أو الدول التي تقدم له الدعم المادي أو المعنوي.

تم نسخ الرابط