رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخر أخبار فلسطين وإسرائيل.. اقتحام جيش الاحتلال لجنين ونشر القناصة على أسطح المنازل

أخر أخبار فلسطين وإسرائيل
أخر أخبار فلسطين وإسرائيل

أخر أخبار فلسطين وإسرائيل.. ما زالت محركات البحث المختلفة على المواقع المختلفة وجميع التطبيقات الإخبارية الآخرى تنتفض بسبب أعداد النقر المكثفة من قبل المواطنين حول العالم لمعرفة آخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي المدمر على غزة  أول بأول وبشكل مستمر في الوطن العربي والعالم كله، حيث لا تزال الاشتباكات بين المسلحين الفلسطينيين وحركة حماس والقوات الإسرائيلية، وفيما يلي سنعرض لكم موجز الأخبار الهامة التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن غزة وإسرائيل والتي جاءت كالتالي :

اقتحام الجيش الإسرائيلي لجنين 

اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، مدينة جنين ومخيمها، وشُنت  مواجهات مع مسلحين فلسطينيين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن عدة مركبات عسكرية إسرائيلية ترافقها جرافة اقتحمت المدينة ومخيم جنين، ودارت مواجهات مع القوات الإسرائيلية.

نشر قناصة جيش الاحتلال على أسطح المنازل 

ووفقا لوكالة وفا "نشر جيش الاحتلال القناصة على أسطح عدد من المنازل، ودفع بتعزيزات جديدة من قواته، وانتشرت وحدات خاصة في عدد من الأحياء".

وأضافت الوكالة أن الجرافات الإسرائيلية قامت بتجريف الطرقات والبنية التحتية على أطراف مخيم جنين، واستهدفت منزل المواطن عبد السلام جمال أبو الهيجاء في المخيم ما أدى لاحتراقه.

إقتحام بلدة سعير

وفي جنوب الضفة الغربية، وتحديدًا في محافظة الخليل، قامت قوات إسرائيلية باقتحام بلدة سعير، شمالي الخليل، الأمر الذي أدى على مقتل شاب فلسطيني وإصابة اثنين آخرين، جراح أحدهما حرجة.

وكانت القوات الإسرائيلية صعدت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية من عملياتها في الضفة الغربية المحتلة، ما نجم عنه سقوط قتلى وجرحى.

وذكرت مصادر صحفية أن عدد من قتلوا برصاص الجيش الإسرائيلي في عدد من مدن الضفة الغربية أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء ارتفع إلى 8، من بينهم 4 في مدينة طولكرم و3 في منطقة الخليل و2 في القدس.

تم نسخ الرابط