رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كاف» ينعش خزينة الأهلي بـ 250 ألف دولار مكافآة وصافة السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

تسلم نادي الأهلي المصري مبلغ 250 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وذلك مكافأة حصوله على وصافة بطولة كأس السوبر، والتي خسرها الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، والتي أُجريت بالسعودية منتصف سبتمبر الماضي.

الأهلي يتسلم 250 ألف دولار مكافآاة السوبر الإفريقي

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفقد خدمات علي معلول في مواجهة سيراميكا 


قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر، يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

سجل هدف الأهلي الوحيد طاهر محمد طاهر، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، من خلال تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة إلى طاهر محمد الذي سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت شباك محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب.


وفي الشوط الثاني نجح محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني عن طريق تمريرة رائعة من طاهر إلى إمام عاشور الذي أرسل عرضية أرضية من لمسة واحدة ليسدد محمد هاني كرة ارتطمت بـ لؤي وائل وسكنت الشباك.

وحصل المقاولون على ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد لمسة يد على البديل أليو ديانج، وتقدم جوزيف أوشايا لتسديد الكرة وسجل منها هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 88.

تم نسخ الرابط