رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس شعبة الدخان لـ "بصراحة": هناك زيادة في أسعار السجائر خلال ساعات وكيلوباترا تصل إلى 30 جنيها

سجائر كليوباترا
سجائر كليوباترا

كشف إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، عن حقيقة زيادة أسعار السجائر خلال الساعات القادمة، وذلك بسبب زيادة الضريبة على شركات الدخان.

أسعار السجائر

وقال في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري”، من المنتظر ان تزيد أسعار السجائر خلال الساعات القادمة رسميًا من الشركات بمختلف شرائح أسعارها خلال ساعات قادمة، ويتم الإعلان عن الأسعار الجديدة للسجائر.

وأضاف أن أسعار السجائر تختلف أسعارها الرسمية وغير في الأسواق، مشيرًا إلى أن أسعار السجائر شهدت زيادة كبيرة في بعض الأصناف وسط أزمة توفير بعض المنتجات في عدد من الأماكن.

كليوباترا تصل لـ 30 جنيها

وتوقع رئيس شعبة الدخان، الأسعار التي من المنتظر أن تباع بها السجائر قائلًا: "كليوباترا والسوبر والبوكس للعبوة 20 سيجارة إلى بين 28 و30 جنيها، وذلك من أجل ترك مساحة لزيادة أخرى خلال الفترة المقبلة في حالة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، مع تحديد الحد الأقصى لشريحة هذه الأصناف من السجائر عند 31 جنيها.

وأكد على أن شركة فيليب موريس ترفع أسعار منتجاتها أيضا مثل إل إم المتوقع أن تصل إلى حدود 43 أو 44 جنيها، إلى جانب منتجاتها من أصناف مارلبورو وميريت التي تعد في الشريحة الأعلى.

تم نسخ الرابط