رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باتشيكو مدرب بيراميدز: سعيد بالشراكة مع بنفيكا الذي أعشقه منذ الصغر

باتشيكو
باتشيكو

أعرب مدرب بيراميدز، البرتغالي جايمي باتشيكو، عن سعادته بالشراكة مع بنفيكا، قائلاً: "أنا برتغالي وسعيد بشراكتنا مع فريق كبير بحجم بنفيكا الذي أعشقه منذ الصغر وهو واحد من أهم أندية قارة أوروبا.

تصريحات باتشيكو في مؤتمر بيراميدز وبنفيكا

وأضاف باتشيكو: «بنفيكا نادي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم، وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا».

وتابع: «بيراميدز أحد الأندية التي ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردودا كبيرا خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين».

وشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وتشمل الشراكة بين الناديين التعاون في مجالات متعددة، بما في ذلك:

  •  إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة قدم
     
  • التعاون والتنسيق المستمر بين الناديين
     
  •  تبادل اللاعبين والمدربين
     
  •  تنظيم ورش تعليمية ورياضية للاعبين والمدربين

وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي نادي بيراميدز إلى تطوير قطاعات الناشئين لديه، وتعزيز مكانته في كرة القدم المصرية والإفريقية.

مؤتمر بيراميدز وبنفيكا

وكان نادي بيراميدز أعلن عن مؤتمرا صحفيا لإعلان برنامج العمل والخطوات الجديدة في اتفاقية الشراكة المبرمة مع نادي بنفيكا البرتغالي، والإعلان عن الإجراءات العملية بعد الاتفاقية التي تم توقيعها بين المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، وروي كوستا رئيس نادي بنفيكا.

تم نسخ الرابط