رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر للشباب يخوض مرانه الأول استعدادا لبطولة شمال إفريقيا | صور

منتخب  مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول في الثالثة عصر اليوم الاثنين على أحد ملاعب النجيل الصناعي استعدادا لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس في الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.

مران منتخب مصر للشباب

شهد المران حضور حازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمساندة ودعم الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة، وحرص الثلاثي على توجيه كلمة للاعبين طالبوهم خلالها بإغتنام الفرصة وبذل قصاري جهدهم من أجل تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية لاسيما وأن هذا الجيل يضم عناصر مميزة ويعوّل اتحاد الكرة كثيرا عليهم ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

جاء المران الأول لمنتخب الشباب قويا وحماسيا من جانب جميع اللاعبين، لرغبتهم في كسب ثقة رياض وحجز مكان في التشكيل الأساسي، وإختتم المران بتقسيمة قام خلالها الجهاز الفني بالتركيز على بعض الجمل الفنية والخططية.

قائمة منتخب مصر للشباب

أعلن وائل رياض، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للدخول فى معسكر مغلق غدا الإثنين بالقاهرة، استعدادا للمشاركة فى بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.

جاءت القائمة كالتالي:

  • حراس المرمى: عبد المنعم تامر، محمد عبد الفتاح، أحمد وهبة، أحمد جابر.
  • خط الدفاع: مهاب سامي، حسن أبو المعاطي، أحمد عابدين، معتز محمد، عبد العزيز سعيد، حسام عوض الله، يوسف عبد الحفيظ، محمد سمير.
  • خط الوسط: مروان محمد، أحمد خالد كباكا، فارس خالد، يوسف أحمد حسن، محمد السيد، محمد عبد الناصر.
  • خط الهجوم: عمر خضر، هادي عامر، عمرو خالد، كريم حامد، محمد عبد الله، محمد زعلوك، كريم سعيد، مهند محمد.
تم نسخ الرابط