رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل لبن بخيره مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟

لبن بخيره
لبن بخيره

 قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات ألبان لبن بخيره، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات ألبان بخيره من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات ألبان بخيره؟


يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل لبن بخيره يدعم إسرائيل؟  ومن أين مصدره؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

هل لبن بخيره يدعم إسرائيل؟

  • ويعد منتجات لبن بخيره هي إحدى المنتجات التي تتبع شركة جهينه للصناعات الغذائية.
  • وتأسست الشركة على يد المهندس صفوان ثابت في عام 1983، وهي شركة مصرية تتخصص في إنتاج ومعالجة وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وكذلك منتجات الطهي.
  • وأصبحت جهينة من أشهر الشركات التي تنتج منتجات الألبان والعصائر في مصر وتوسعت إلى الشرق الأوسط.
  • وتمتلك الشركة 4 مصانع تابعة وشبكة توزيع ضخمة تغطي أكثر من 65 ألف منفذ تجزئة في جميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى مزرعة الألبان التي تبلغ مساحتها 550 فدان وتبلغ طاقتها الاستيعابية 8 آلاف بقرة.

وبذلك فإن لبن بخير ليس ضمن حملة المقاطعة، وانما هو منتج مصري 100%، ويمكن اعتباره من ضمن البدائل التي يمكن شراؤها خلال حملة المقاطعة.

تم نسخ الرابط