رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاتها.. من هي ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح؟

 ليلي صديق
ليلي صديق

شغل اسم وفاة “ ليلي صديق” طليقة الفنان الكبير مدحت صالح محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث العالمي “ جوجل”، خلال الساعات القليلة الأخيرة بعد صراع كبير مع المرض الذي لم يقر أو يحدد أحد بعد، حيث ازادت أعداد التنقر  على المحركات من قبل متابعيها ومحبيها للتأكد من صحة الخبر ، وفيما يلي سنعرض لكم متابعي موقع بصراحة الإخباري التفاصيل الكاملة المتعلقة بوفاة ليلي صديق ومن هي ؟.

من هي ليلي صديق طليقة مدحت صالح

هى ليلي صديق ابنة يوسف صديق، أحد أهم الضباط الأحرار الذين صنعوا ثورة 23 يوليو، والذي كرمه الرئيس السيسي بمنحه قلادة النيل، وهي والدة المطرب ادهم التي أنجبته من الفنان مدحت صالح.

أزمة ليلي الصديق الصحية 

وتعرضت ليلى صديق، طليقة الفنان والمطرب الكبير ووالدة المخرج أدهم مدحت صالح، لأزمة صحية، حيث طالب أصدقاؤها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، بالدعاء لها بعد دخولها في حالة حرجة.

وكانت كشفت الناقدة فايزة هنداوي، عضو لجنة المشاهدة بنقابة المهن السينمائية، في وقت سابق، الحالة الصحية ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح في آخر أيامها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك، وقالت: صاحبتي وأختي وحبيبتي وعشرة السنين ليلي صديق في حالة حرجة.. يا رب يا رب اشفيها.. دعواتكم ربنا يشفيها ويعافيها ويخليها لولادها ولكل حبايبها وخليها ليا يا رب.

كما توجه العديد من أصدقاؤها وأحباؤها على تمني لها الشفاء العاجل لها على صفحتها الرسمية الفيسبوك والذين كان منهم \

وفاة ليلي الصديق 

ورحلت ليلي عن عالمنا  طليقة الفنان مدحت صالح،  منذ قليل وذلك بعد معاناة كبيرة من المرض.

وأعلن خبر وفاة ليلى صديق، الفنان شريف إدريس الذي حرص على نعي الراحلة، إذ قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا ليلى صديق.

تم نسخ الرابط