رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتقاده بسبب دعوته للحرب.. محمد رمضان يتجاهل أحداث غزة ويلعب بلاي ستيشن

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» ويظهر فيه وهو يلعب بلاي ستيشن متجاهلا الأحداث والصراع القائم في قطاع غزة، ووجه له المتابعين هدة انتقادات بسبب هذا التصرف.

وفي سياق أخر طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة، بالأشتراك مع المغني الإفريقي سكيلز، وذلك على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تعتبر أحدث أعماله الغنائية.


محمد رمضان يحتفل بأطلاق أغنيته الجديدة

 
تعاون محمد رمضان في أغنيته الجديدة «نظرة غمزة» مع المغنى الأفريقي سكيلز ، والأغنية عبارة عن إندماج أفريقي من Uptempo مع اثنين من الأوزان الثقيلة من غرب وشمال أفريقيا، يعرض سكيلز ومحمد رمضان جمال الموسيقى الأفريقية بهذه الصورة ويأخذان جمهورهما في رحلة ثقافية مميزة.

أزمة أغنية محمد رمضان الجديدة 


وقد نشر رمضان مقطع من الأغنية عبر خاصية «الستوري» بحسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وعلق قائلا: «أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز ».

وأضاف: «طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده إلتزام في العقد».

وتابع محمد رمضان: «بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا».

محمد رمضان يعتذر عن أغنية عيد ميلادي

اعتذر الفنان محمد رمضان لجمهوره، بسبب طرح أغنية جديدة له تحمل اسم “النهاردة عيد ميلادي” في ظل الأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني، ونشر الفنان محمد رمضان ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، اعتذر فيها عن طرح الأغنية في هذا التوقيت.

تم نسخ الرابط