رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر أمين: إسرائيل تقمصت دور الشيطان في الحرب وضربت بعرض الحائط كل المواثيق والأعراف الدولية

تامر أمين
تامر أمين

قال الإعلامي تامر امين ، إن إسرائيل تقمصت دور الشيطان في الحرب  وضربت بعرض الحائط كل المواثيق والأعراف الدولية بشكل صعب، ولكنها تخسر يوميا مع زيادة عدد الشهداء.

وتابع الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" ، والمذاع على فضائية "النهار"، أن الفلسطينيين يخسرون يوميا أرواح ولكنهم يكسبون احترام العالم ، وهو مثل موقف العالم من مصر بعد أن نجحت في هزيمتهم في حرب اكتوبر ونجاحها في اكتساب احترام العالم .

وأردف : الرئيس السادات في خطابه بعد نصر اكتوبر كان كلمته تشير إلى أن العالم كان يشفق على المصريين قبل النصر وبعد اكتوبر تحول هذا العطف لاحترام .

وفي سياق منفصل أكد أيمن الصفدي، وزير خارجية الأردن، أن ما يجري في غزة ضد جميع الأديان والقيم الإنسانية.

جرائم الحرب في قطاع غزة

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الوزاري العربي الأمريكي حول تطورات غزة، منذ قليل، عرضته قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الفلسطينين لهم الحق في العيش بكرامة وحرية وإنسانية.

وأشار إلى أن لن نسمح بأن تقوض الحرب كل ما تم فعله لإحلال السلام في المنطقة، موضحًا أن جرائم الحرب في قطاع غزة يجب أن تتوقف وحصانة إسرائيل من المساءلة يجب أن تتوقف.

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، مساء يوم السبت، بأن المتظاهرين يطالبون بنيامين نتنياهو بالاستقالة فورًا، وأكدت القناة، أن ذلك جاء بعد صدامات بين متظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو.

تم نسخ الرابط