رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"القاهرة الإخبارية": مجزرة جديدة للاحتلال فى مدرسة شمال قطاع غزة

تدمير قطاع غزة
تدمير قطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها الآن، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة في مدرسة شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق، استهدف الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

40 % من شهداء ومصابى القصف الإسرائيلى للمستشفى الإندونيسي من الأطفال

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، أن مدير المستشفى الإندونيسي أعلن عن أن 40% من الشهداء والمصابين في القصف الإسرائيلي الذي استهدف المستشفى منذ قليل من الأطفال.

واستهدفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة إن إسرائيل استهدفت قافلة من سيارات الإسعاف خرجت من مستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم إنه ينظر في التقرير، ولم تتمكن رويترز حتى الآن من التحقق من التقرير.

"القاهرة الإخبارية" تعرض مشاهد استهداف الاحتلال للمستشفى الإندونيسي بغزة

وعرضت قناة القاهرة الإخبارية، أثناء البث الهوائي لها، مشاهد تظهر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمحيط المستشفى الإندونيسي الواقع شمال قطاع غزة.

وتظهر الصور التي بثتها القاهرة الإخبارية عبر شاشتها اعتلاء الدخان الناجم من قصف الاحتلال الإسرائيلي للمستشفى الإندونيسي وهرولة الأهالي للبحث عن ناجين وإخراج الشهداء والمصابين والجرحى نتيجة القصف المستمر على المستشفى.

وأكدت القاهرة الإخبارية، في وقت سابق، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

60 شهيدًا وجريحًا فى مجزرة مدخل مستشفى الشفاء الطبى

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، مجزرة جديدة في قطاع غزة، بعد قصف طيرانها الحربي المدخل الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي غرب المدينة، ما أسفر عن وقوع العشرات من الشهداء والجرحى.

وتسبب قصف طيران الاحتلال الحربي المدخل الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي ومركبة إسعاف كانت متواجدة في المكان، إلى وقوع 60 مواطنًا، حسبما ذكرت فضائية "إكسترا نيوز".

وبحسب المصادر المحلية، يتواجد في مجمع الشفاء الطبي أكثر من 40 ألف نازح، بالإضافة إلى الطواقم الطبية والجرحى وذويهم.

وبالتزامن مع قصف مدخل مجمع الشفاء الطبي، استهدف طيران الاحتلال ومدفعيته قافلة مركبات إسعاف تقل جرحى، بعد انطلاقها من المجمع باتجاه معبر رفح في جنوب القطاع، بهدف نقلهم لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.

تم نسخ الرابط