رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور رجل الأعمال أيمن عباس وبرعاية مستشفى الناس.. حفل تخرج الدفعة الأولى من تدريب حديثى التخرج بمكتب كمال شعيب للمحاماة

حفل تخرج الدفعة الأولى
حفل تخرج الدفعة الأولى

احتفل مكتب الدكتور كمال شعيب للمحاماة والاستشارات القانونية ، بتسليم شهادات إتمام التدريب القانوني لشباب المحامين حديثي التخرج، وتم خلال الحفل تسليم شهادات ختام الدورات للمتدربين، وسط حالة من الفرح والبهجة.


وأقيم حفل تسليم شهادات إتمام التدريب القانوني لشباب المحامين حديثي التخرج من مكتب الدكتور كمال شعيب للمحاماة والاستشارات القانونية، بمستشفى الناس، بحضور رجل الأعمال أيمن ممدوح عباس ، وشركاء النجاح من مؤسسى المكتب وهما المحاميان مهني مصطفي عبد الهادي، والدكتور أحمد برهان.

وأشاد رجل الأعمال أيمن عباس ، بالدورة التدريبية التي نظمها مكتب الدكتور كمال شعيب، لحديثي التخرج من المحامين  ، وأثنى أيمن عباس على الجهود المبذولة من قبل المكتب ، لتوفير المناخ الملائم لتقديم أفضل المعلومات لشباب الخريجين ، وتأهيلهم بالشكل المطلوب لسوق العمل، من خلال نخبة من القانونيين وأصحاب الخبرات.

ووجه الدكتور كمال شعيب الشكر والتقدير لرجل الأعمال أيمن عباس ، وقال شعيب فى كلمته أن النصحية التى يريد توجيهها لشباب المحامين هى القراءة والإطلاع المستمر على كل ما هو جديد وتعلم المهارات المختلفة والتمسك بالذكاء الاجتماعى وكيفية التعامل مع كل قضية ومع كل عميل بطريقة قانونية مختلفة.

وقال الدكتور كمال شعيب أن الدورة التدريبية لم تكن تخرج للنور إلا بدعم كامل وجهد مخلص من الشركاء المؤسسين فى المركز وهما المحاميان مهنى مصطفى وأحمد برهان ، ووجه لهما التحية والشكر

وشهدت الدورات تدريبية لشباب المحامين، التي نظمتها مكتب الدكتور كمال شعيب للمحاماة والاستشارات القانونية، نخبة من كبار القانونيين وأصحاب الخبرات في مجال المحاماة .

وركزت الدورات التدريب على عدد من العناوين العامة في أصول العمل بالمحاماة والجوانب المختلفة للقانون فضلا عن محاضرات وورش عمل عن التحول الرقمى في العمل المصرفي وعلاقته بالمحاماة وكذلك آليات تسجيل الملكية العقارية في مصر والفارق بين الماضى والحاضر مع دراسة شاملة للقوانين المنظمة لذلك.

جدير بالذكر أن مركز الدكتور كمال شعيب للمحاماة والاستشارات القانونية واحد من أهم مكاتب المحاماة في مصر ، والصاعد بقوة خلال السنوات الماضية ، حيث حقق عدة نجاحات في عدد كبير من القضايا ونال ثقة عدد كبير من العملاء وكبار رجال الأعمال.

تم نسخ الرابط