رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لقاء الخميسي ترد بعد الجدل حول ديانتها: كفاية بقى زهقنا من الجهل

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أعربت الفنانة لقاء الخميسي، عن غضبها وإستيائها من بعض الأسئلة من أشخاص مشككين في ديانتها، ويأتي ذلك بعد الجدل الذي أثارته بعد ظهورها في الكنيسة وهي تردد الترانيم، ما جعل العديد من الجمهور يهاجمها وبعضهم شكك في ديانتها ما جعلها تخرج وترد عليهم في خاصية استوري كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

لقاء الخميسي ترد على أزمة ديانتها 

وقد كتبت "لقاء":«اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني».

وأردفت “الخميسي”:«طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب».

واختتمت لقاء الخميسي حديثها، قائلة: «الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه».

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي و تامر شلتوت

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن رحيل والدها، مؤكدة أنها أزمة رحيله حتى الآن، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

وقالت لقاء الخميسي: بابا كان الراجل الأول والأخير في حياتي، كان راجل مختلف، حساس طيب كل الصفات الحلوة فيه، مكنش بيزعقلنا، لكن لو الأخطاء أتكررت تاني بيكون في عقاب، راجل متفهم ومتسامح.

لقاء الخميسي و تامر شلتوت

لقاء الخميسي: بكلم أبويا المتوفي كل يوم وبيرد عليّ

وتابعت : بابا كان صوتي الداخلي بكلمه لحد دلوقتي وبيرد عليّ، بكلمه كل يوم وبقوله الحاجات الحلوة والوحشة، هو كإنسان مش موجود لكن روحه معايا، هو مات بالكانسر، الدكاترة قالوا إنها النهاية، وإحنا من الأول عارفين بس مكنتش عارفة أواجه ولا أقبل الموقف، ولما تعبت مكنتش عايزة أدخل اشوفه.

وأضافت: كنت بزعل وبقول لربنا ليه تعمل في كدة؟، بعد مامشي كانت مأساة بس كنت قوية جدًا من برة، لكن من جوه ضعيفة جدًا، لأني مؤمنة أنه مماتش، هو طول الوقت موجود، لو عندي مشكلة في حاجة أنا عارفة هو عايزني أعمل إيه.. فعايشة بنصايحه لحد دلوقتي.


 

تم نسخ الرابط