رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدحت العدل :«عتبات البهجة » 15 حلقة.. وأجلت بدء العمل في أوبريت «الحلم العربي»

مدحت العدل
مدحت العدل

أعرب المؤلف مدحت العدل، عن سعادته بالعمل مع يحيى الفخراني في عمل درامي جديد، حيث ينتظر “العدل”، الكثير من الأعمال في الفترة القادمة من أهمهم مسلسل"عتبات البهجة مع المخرج مجدي أبو عميرة والنجم يحيى الفخراني، ومن المقرر العرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما ينتظر عمل مع الفنانة شريهان بفارغ الصبر على حد تعبيره.

مدحت العدل

مدحت العدل ويحيى الفخراني في رمضان 2024 

تحدث المؤلف مدحت العدل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج "مساء الإمارات" المذاع عبر شاشة قناة "الظفرة": "بعمل مسلسل للفنان الكبير يحيى الفخراني في رمضان 15 حلقة متاخد من رواية الأستاذ الكبيرإبرهيم عبد المجيد "عتبات البهجة" دا اللي بعمله دلوقتي".

وأشار إلي أنه في الوقت الحالي يعمل على أفكار و تحضيرات تليق بالعمل الدرامي للفنانة شريهان "بندور ليها على حاجة تليق بيها، شريهان علشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير في مشروع في الأفق لكن تكلفته كبيرة ومحتاج تحضير كبير فمش هيبقى في القريب العاجل".

وكان مدحت العدل كشف عن سبب تأجيل النسخة الجديدة من أوبريت "الحلم العربي" التي كان من المقرر تقديمها يوم 29 أكتوبر الماضي.

وقال: "تم تأجيل الأوبريت لإعتبارات ليها علاقة بالأوبرا وبرنامجها ولأني دعيت فنانين كتير يجوا يغنوا واتفقت مع ممثلين منهم الفنانة يسرا وحسين فهمي وليلى علوي، وأنا عايز المطربين كمان اللي هيغنوا، حصل لخبطة وأنا كنت في مهرجان الشارقة ومش عارف أتابع فتم التأجيل".

وكشف “العدل”، خلال اللقاء عن رأيه في فكرة إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة: "أنا ضد تماما إلغاء أي تظاهرة فنية أنا ضد هذه الإلغاءات تماما الحياة تستمر والمهرجانات تتعمل، العالم كله يحترم الفن جدا أكتر مننا بكتير الناس هنا بتعتبر الفن لو عملته يبقى إنت مش مهتم بالقضية لأ ليه معملش مهرجان وأطلع أتكلم عن القضية".

مدحت العدل والزمالك 

وفي وقت سابق، قد تحدث السيناريست المنتمي لنادي الزمالك مدحت العدل، على الإحتجاجات التي شهدتها القلعة البيضاء، أمس من الأعضاء ضد المدير التنفيذي الجديد عماد البناني.

مدحت العدل

العدل يتحدث عن البناني

وقال “مدحت” :”هناك دور محدد جاي ينفذه شخص ما، أنت جاي تؤدي مهمة معينة لو ادتها بنجاح هنقولك متشكرين حتى لو كنت بتشجع اللى انت عايزة”.

وأضاف “العدل” في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”:”الجميع يعلم أني زملكاوي لكني عضو في النادي الأهلي وبلعب تنس فيه كل يوم”.

وتابع :”الجمهور مستفز من أشياء كثيرة في المناخ الكروي وهناك نوع من أنواع التعب والتوتر العصبي مش عايزين نزوده وعلينا أن نحترم مهنية من يختار”.

وأوضح :”وزير الشباب والرياضة زملكاوي وبيختار من هو في مصلحة النادي أيا كان انتمائه للأهلي، جاء ينفذ مهاما مطلوبة منه وإذا أداها بمنتهى المهنية سنشكره ونحترمه ونقدره”.

تم نسخ الرابط