رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بديل شاي ليبتون المقاطعة للمنتجات الإسرائلية.. منتجات مصرية 100 %

شاي ليبتون
شاي ليبتون

بديل شاي ليبتون.. من الكلمات التي شغلت محركات البحث المختلفة من قبل المواطنين في مختلف البلاد العربية في الوطن العربي المؤيدة والداعمة للفلسطينين ضد القصف الإسرائيلي المدمر  لقوات الإحتلال على قطاع غزة واستهداف المدنيين الأبرياء، حيث أن قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على بدائل لشاي ليبتون الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

مقاطعة شركة شاي ليبتون 

ويعتبر شركة شاى ليبتون، هي علامة تجارية بريطانية مشهورة للشاي في العالم، مملوكة لشركة يونيليفر، لدى ليبتون سلسلة متاجر في المملكة المتحدة.

وتعد العلامة التجارية لشاي ليبتون، من المنتجات التي يجب مقاطعتها من جانب الوطن العربي، وذلك لإنتمائها إلى قائمة المنتجات البريطانية الصنع، وقد أعلنت دولة بريطانيا دعمها في وقت سابق لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

ما هو بديل شاي ليبتون؟

يعتبر شاي العروسة، هو أفضل بديل لشاي ليبتون، وهو صناعة مصرية بنسبة 100%، بالإضافة إلى شاي (الوردة – ربيع – الجوهرة – الكابوس).

الجدير بالذكر أن شركة العروسة، ظهرت بصورتها الحالية منذ حوالي عام 1989، ولكنها تأسست، منذ أكثر من 50 عامًا.

بدائل شاي ليبتون 

شاي العروسة

شاي الوردة 

شاي الجوهرة 

شاي الكابوس 

شاي ربيع 

وأسفر العدوان الإسرائيلي المتمثل في القصف الجوي والبري والبحري المكثف والاجتياح البري، عن وفاة الآلاف من الضحايا وإصابة عشرات الآلاف من المدنيين، ويأتي أغلب الضحايا من الأطفال والنساء.

ونجح العديد ممن دعوا إلى حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في وضع أسماء للمنتجات التي تبين أنها تقوم بتقديم دعم مادي أو معنوي إلى كيان الاحتلال أو تقوم دولها بدعم إسرائيلي.

فيما يلي بعض النصائح لشراء بدائل شيبسي بعد مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل:

  • اقرأ الملصقات بعناية للتأكد من أن المنتج لا يحتوي على أي مكونات أو منشأ من إسرائيل.
  • ابحث عن المنتجات التي تحمل علامة "خالية من الجلوتين" أو "بدون زيت" إذا كنت تعاني من حساسية أو تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا.
  • ادعم الشركات المحلية التي تصنع منتجاتها في بلدك.
تم نسخ الرابط