رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. منتخب مصر يواجه جيبوتي يوم 16 نوفمبر الجاري

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر الأول بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، نظيره الجيبوتي يوم 16 نوفمبر الجاري، وذلك وفقاً لما أعلنه محمد غرابة مدير الفراعنة.

ويلتقي منتخب مصر أمام منتخب جيبوتي على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساء، في إطار الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

ومن المقرر أن تذاع مواجهة مصر أمام جيبوتي عبر فضائية أون تايم سبورتس، وسط كوكبة من نجوم الكرة داخل الاستوديو التحليلي.

ويرغب منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا، في تحقيق بداية قوية مع الفراعنة في التصفيات، من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين والحصول على ثقة الجماهير.

وينطلق معسكر منتخب مصر يوم 13 من نوفمبر الجاري، حتى 21 من الشهر ذاته، ويشمل المعسكر مواجهة أخرى للفراعنة امام سيراليون يوم 19 في دولة ليبيريا.

قائمة المحترفين

وجاءت قائمة المحترفين الأولية التي اعلنها البرتغالي روي فيتوريا، مكونة من العناصر التالية: محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، عمر مرموش مهاجم فرانكفورت الألماني، طارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي، مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، أحمد حسن كوكا مهاجم بينديك سبور التركي، محمود حسن تريزيجيه جناح  طرابزون سبور، ومحمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

ويهدف منتخب مصر إلى تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم بوركينا فاسو، سيراليون، جيبوتي، إثيوبيا، وغينيا بيساو.

وكان منتخب مصر قد فشل في التأهل إلى كأس العالم في النسخة السابقة 2022 والتي أقيمت في قطر، بعد خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

تم نسخ الرابط