رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 9061 بينهم 3760 طفلا

غزة
غزة

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الخميس، ارتفاع عدد الشهداء إلى 9061 منهم 3760 طفلا و2326 سيدة والمصابين إلى 32000، متهما الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب مجزرة تلو أخرى ويركز على المناطق المأهولة بالسكان .

 15 مجزرة فى 24 ساعة

وأشار المتحدث باسم الصحة الفلسطينية في غزة إلى أن الاحتلال ارتكب 15 مجزرة فى 24 ساعة راح ضحيتها 256 شهيدا، محذرا من كارثة صحية وشيكة نتيجة توقف مولد الكهرباء بالمستشفى الإندونيسي.

ناشد متحدث الصحة الفلسطينية كل الأطراف توفير ممر آمن لتدفق المساعدات الطبية إلى غزة بشكل عاجل، محذرا من كارثة صحية وشيكة نتيجة قرب توقف مولد مستشفى الشفاء عن العمل.

مستشفيات تخرج عن الخدمة 

إلى ذلك، كشف مكتب الاعلام الحكومي فى غزة، الخميس، عن عدد المستشفيات التى خرجت عن الخدمة بسبب العدوان الإسرائيلي وهم المستشفى التركي، مستشفى بيت حانون، مستشفى الوفاء، مستشفى الخدمة العامة، مستشفى أصدقاء المريض، مستشفى الكرامة، مستشفى حيفا، مستشفى الدولي للعيون، مستشفى مسلم التخصصي، مستشفى الدرة، مستشفى حمد، مستشفى دار السلام، مستشفى اليمن السعيد، مستشفى سان جون، مستشفى الحياة، مستشفى يافا، بالإضافة لـ 32 مركزا صحيا من أصل 52 مركز رعاية أولية.

 

تم نسخ الرابط