رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة قوية.. رضا سليم يتعرض لـ كسر في عظمة الترقوة

رضا سليم
رضا سليم

رضا سليم.. كشفت الأشعة التي خضع لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المغربي رضا سليم،  وأثبتت تعرضه لكسر في عظمة الترقوة.

رضا سليم

إصابة رضا سليم

وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة خلال الأيام القادمة، ويغيب لفترة عن فريقه لحين التعافي من الإصابة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب إفريقي، التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافساتإياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، ليودع الكادر الاحمر البطولة.

رضا سليم

إصابة رضا سليم

وحصل النادي الأهلي، على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وذلك بعد التدخل العنيف من قبل حارس مرمىصن داونز على بيرسي تاو.

وأهدر علي معلول، لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه من خلال تسديد ركلة الجزاء بقوة وتصدى لها حارس صن داونز.

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ يهاجم موديست

هاجم مدير الكرة السابق للأهلي والمحلل الرياضي بقنوات أبوظبي الرياضية الحالي سيد عبدالحفيظ، لاعب الفريق الفرنسي موديست، بعد ظهوره بأداء متواضع مع المارد الأحمر حتى هذه اللحظة.


وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي الذي فرض عقدته بعد خسارته للمرة السابعة على التوالي أمام الأحمر.

الأهلي واجه صن داونز، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي وتعادل سلبيا، وودع المسابقة بسبب خسارته ذهابا في جنوب إفريقيا 1-0.

وقال سيد عبدالحفيظ بعد نهاية المباراة :” بأنه يجب على الأهلي غلق صفحة الدوري الإفريقي، لأننا في بداية الموسم والتركيز في باقي المسابقات”.

الأهلي ضد صن داونز

الأهلي ضد صن داونز


وواصل: ” الحديث عن صفقة الأهلي الجديدة الفرنسي موديست إضاعة للوقت بصراحة”.

وتابع: ” الأهلي خاض منذ بداية الموسم 10 مباريات تقريبا واللاعب لم يظهر إطلاقا، وإذا كنا سنحلل موديست فسنضيع الوقت”.

وأتم: ” موديست لم يظهر ولن يكون مفيد للأهلي، ولا يجب الصبر عليه كثيرا، نحن نريد لاعبين يصنعوا الفارق ”

تم نسخ الرابط