رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المرشح الرئاسي فريد زهران يختار «الشمس» رمزا انتخابيا

فريد زهران
فريد زهران

أصدرت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، بيانا صحفيا، أعلنت من خلاله اختيار رمز  "الشمس"  كرمزا انتخابيا، ورقمه في كشوف المرشحين “2”.

يذكر أن،  حسني سبالة، المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، تقدم اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، للهيئة الوطنية للانتخابات لاختيار الرمز الانتخابي للمرشح.

القائمة المبدئية للمرشحين

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت القائمة المبدئية، للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، برئاسة المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض.

وتضمنت القائمة المبدئية للمرشحين للانتخابات الرئاسية المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسى حازم عمر.

يذكر أن، المرشح الرئاسي فريد زهران، عقد مؤتمره الانتخابي الأول، للإعلان عن تفاصيل حملته الانتخابية، وبرنامجه الانتخابي، وأسباب ترشحه في الانتخابات الرئاسية، والاستماع إلى شكاوي المواطنين ومعاناتهم، وسبل الخروج من الأزمات التي يعانيها المجتمع المصري.

ويدشن فريد زهران، حملته الانتخابية بشعار «التغيير»، كما تعتمد على التغيير لتقديم بدائل حقيقية للمواطن المصري في الأحوال الاقتصادية والاجتماعية وسط هتافات من أنصاره.

تم نسخ الرابط