رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريد زهران: احنا شخصيات مسؤولة جينا ننقذ البلد مش نهدها

فريد زهران
فريد زهران

عقد المرشح الرئاسي،  فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مؤتمره الانتخابي الأول في مسقط رأسه بمدينة سرس الليان في محافظة المنوفية.

وأكد فريد زهران، إن أعضاء التيار الديمقراطى المدنى شخصيات سياسية مسؤولة تساند الدولة المصرية وتقف معها امام التحديات المختلفة.

وأضاف:" إحنا مش مجموعة من الرعاع أو الغوغاء إحنا شخصيات سياسية مسؤولة جينا عشان ننقذ البلد، مش عشان نهد البلد، وننقذ الدولة بكل مؤسساتها، ويجب أن يكون هناك تغيير آمن وديمقراطي وسلمي".

فريد زهران يعقد مؤتمره الانتخابي الأول

 

يذكر أن، المرشح الرئاسي فريد زهران، عقد مؤتمره الانتخابي الأول، للإعلان عن تفاصيل حملته الانتخابية، وبرنامجه الانتخابي، وأسباب ترشحه في الانتخابات الرئاسية، والاستماع إلى شكاوي المواطنين ومعاناتهم، وسبل الخروج من الأزمات التي يعانيها المجتمع المصري.

ويدشن فريد زهران، حملته الانتخابية بشعار «التغيير»، كما تعتمد على التغيير لتقديم بدائل حقيقية للمواطن المصري في الأحوال الاقتصادية والاجتماعية وسط هتافات من أنصاره.

وأكدت حملته الانتخابية أن المواطن المصري يطمع في إحداث التغيير وتعديل السياسات لتحقيق التنمية المستدامة وإحداث نقلة نوعية في كافة المجالات.
 

تم نسخ الرابط