رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستحيل اشتغل في الوضع ده..شيرين عبد الوهاب تعلن تأجيل حفلاتها تضامناً مع أهالي غزة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تأجيل حفلها في الكويت، الذي كان مقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وما تشهده غزة الآن من مجازر في حق المدنيين والأطفال، حيث بلغ عدد الشهداء منذ بدء الحرب حتي الأن إلي 8000 شهبد.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تدعم قطاع غزة 

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن غضبها من الإنتهاكات التي تجُري الأن على أرض فلسطين وما يحدث هناك من مجازر جماعية في حق المدنيين العٌزل و الأطفال، مشيرة بأن مايحدث هو جريمة انسانية بكل جوانبها، وصرحت شيرين عبد الوهاب في احدى المقابلات الصحفية بأنها اعتذرت عن أكثر من حفلة تضامناً مع أهالي الشهداء في قطاع غزة، وقالت:« اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين».

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر، اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين، دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر».

شيرين عبد الوهاب 

سرقة شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، قد أوضح حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حجم الخسارة التي تعرضت لها الفنانة، وذلك خلال مداخلة تليفزيونية بأحد البرامج.

وقال محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة خسرت مليون دولار بسبب سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة أنها وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.

شيرين عبد الوهاب تخسر مليون دولار

وأضاف :" تقدمنا ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

وتابع :" هذا الشخص نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة منها، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشيال ميديا.

تم نسخ الرابط