رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

مران الأهلي
مران الأهلي

الأهلي ضد صن داونز.. اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز المقرر لها الثامنة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

الأهلي ضد صن دوانز

الأهلي ضد صن داونز

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

الأهلي ضد صن داونز

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وكان الفريق قد عاد بالأمس من جنوب إفريقيا بعد خوض مباراة الذهاب أمام صن داونز على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا.

الخطيب من مران الأهلي

الخطيب يزور مران الأهلي

حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، على زيارة المران الأخير للقلعة الحمراء، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة صن داونز غدا الأربعاء، في إطار إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي ضد صن داونز 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي عبر قنوات، أون تايم سبورت، SSC السعودية، أبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت القطرية.

يذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي البطولة المستحدثة من قبل “كاف” هذا العام.

وحال تخطي الأهلي عقبة صن داونز، سينتظر الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر الذي يجمع الوداد المغربي والترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط