رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نبيل الحلفاوي عما يحدث في قطاع غزة: لا شفاء إلا بمحاكمة مجرمي الحرب

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي، عن استيائه وغضبه الشديد من الأحداث الدامية التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة، حيث أنه يعتبر كل ما يحدث هناك نوع من أنواع جرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين والأطفال، حيث قد بلغ عدد الشهداء إلي أكثر من 8000 شهيد، منذ بدء الحرب في يومها الأول 7 أكتوبر الجاري.

نبيل الحلفاوي و دعم قطاع غزة 

وقد تحدث نبيل الحلفاوي، عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"اكس" عن المجرزة التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، وقد أعرب عن حزنة الشديد أمام، تلك الهجمات التي وصفها بجرائم الحرب وأنه يجب محاسبة كل من له صلة بـتلك المجرزة :«حتى بعد أن تنتهي هذه المجزرة.. حتى لو قامت دولة فلسطين المستقلة.. سيظل ما شاهدته بالنسبة لي جرحا لا شفاء منه إلا بمحاكمة مجرمي الحرب وتوقيع الجزاء العادل عليهم».

نبيل الحلفاوي و إيلون ماسك

حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على توجيه الشكر و الامتنان لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك؛ لاستجابة للحملة التي نشطت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بتوفير خدمة الإنترنت الفضائي لغزة، في ظل الصعوبات التي يواجهها قطاع الاتصالات في القطاع.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي يشيد بـ إيلون ماسك بعد قطع الاتصال بقطاع غزة 

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “x”، حيث جاء ذلك من خلال تعليق نبيل الحلفاوي على تغريدة للمذيع محمد فارس قال فيها: “هذا الرجل ايلون ماسك يسبح عكس التيار . ولذك اذّكر انه يردد دائمًا بأنه لا يحمل أي افكار انتحارية ، وإن حدث ذلك في يوم الأيام وتداول الناس خبر انتحاره فالحقيقة هي أنه تم قتله”، وكتب نبيل الحلفاوي معلقا عبر حسابه في منصة "إكس": "جدع وابن بلد شجاع".


 

تم نسخ الرابط