رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نبيل الحلفاوي يشيد بمساعدة إيلون ماسك بعد قطع الاتصال بقطاع غزة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على توجيه الشكر و الامتنان لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك؛ لاستجابة للحملة التي نشطت في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بتوفير خدمة الإنترنت الفضائي لغزة، في ظل الصعوبات التي يواجهها قطاع الاتصالات في القطاع.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي يشيد بـ إيلون ماسك بعد قطع الاتصال بقطاع غزة 

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “x”، حيث جاء ذلك من خلال تعليق نبيل الحلفاوي على تغريدة للمذيع محمد فارس قال فيها: “هذا الرجل ايلون ماسك يسبح عكس التيار . ولذك اذّكر انه يردد دائمًا بأنه لا يحمل أي افكار انتحارية ، وإن حدث ذلك في يوم الأيام وتداول الناس خبر انتحاره فالحقيقة هي أنه تم قتله”، وكتب نبيل الحلفاوي معلقا عبر حسابه في منصة "إكس": "جدع وابن بلد شجاع".

نبيل الحلفاوي


إسـرائيل تقطع العلاقات مع "سبيس إكس" لإيلون ماسك

وأعنلت إسرائيل قطع جميع علاقاتها بـ ـ«سبيس إكس»، وذلك بعد استجابة إيلون ماسك بتفعيل خدمات  "ستارلينك" في قطاع غزة.

وأعلنت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تلفزيونيا حول قطع إسرائيل علاقتها بـ«سبيس إكس»، وذلك تحت عنوان «بسبب تغريدة إيلون ماسك.. إسرائيل تقطع علاقاتها بـ سبيس إكس».

أيلون ماسك
إيلون ماسك

 إسـرائيل تقطع العلاقات مع "سبيس إكس"

وقال التقرير: «لحين حلول ذلك الوقت سنتوقف عن استخدام ستارلينك، هكذا قال وزير الاتصالات الإسرائيلي ردا على إعلان إيلون ماسك مالك سبيس إكس المصنعة لأنظمة الأقمار الصناعية ستار لينك».

 تفعيل "ستارلينك" بغزة


وأضاف: «وكان الإعلان حول إتاحة هذه الأنظمة للمنظمات الإغاثية في غزة لكن كرخي تهكم على ماسك في تغريدة على إكس، قائلا ربما يربط ماسك ذلك بإطلاق سراح المختطفين وأكد أن حماس ستستخدم الأنظمة الفضائية في الإرهاب».

تم نسخ الرابط