رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: 400 شهيد سقطوا بضربة واحدة بعدما ألقى العدو الإسرائيلي 6 أطنان من المتفجرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال السفير مهند العكلوك، مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية، إن العدو الإسرائيلي ألقى 6 أطنان من المتفجرات على منازل سكان مدنيين في مخيم جباليا، مواصلا: "400 شهيد سقطوا بضربة واحدة".

وأضاف العكلوك، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "عدد الشهداء منذ بداية العدوان بلغ 9000 شخص منهم4 آلاف طفل، وبدأت مستشفيات غزة العد التنازلي نحو انتهاء آخر قطرة وقود، وبالتالي، فإن المستشفيات ستتحول إلى مقابر جماعية للمرضى والجرحى والأطفال والنساء".

إسرائيل تمارس الفصل العنصري والإبادة الجماعية

وتابع مندوب فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية: "نتعرض للإبادة ونشكر كل من قدم مساعدات ومواقف تجاه عدم تهجير الفلسطينيين، ولكن اليوم ليس كالأمس، حيث نرى أن إسرائيل تمارس العدوان والفصل العنصري والإبادة الجماعية ولديها ضوء أخضر من القوى العظمى في العالم أولها الولايات المتحدة الأمريكية".

ومن جانب أخر قال الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، إنهم تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو الصهيوني في كل نقاط التقدم ما أسفر عن تدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين المضادة للدروع.

أضاف أبو عبيده: أدخلنا في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات، وتمكنا من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال الاشتباكات وسلاح المدفعية مستمر بالتصدي إضافة للصواريخ.

تابع "تمكن سلاح البحرية في القسام من توجيه هجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد، وعملياتنا الدفاعية متواصلة ولا يزال في جعبتنا الكثير وغزة ستكون مقبرة للعدو ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية

تم نسخ الرابط