رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

26 شاحنة جديدة من المساعدات العاجلة يسلمها الهلال الأحمر للجانب الفلسطيني

الهلال الأحمر
الهلال الأحمر
نتيجة الثانوية العامة 2024

سلمت جمعية الهلال الأحمر المصري، اليوم الأربعاء، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، الدفعة الثامنة من المساعدات الإنسانية العاجلة من خلال معبر رفح البري، في إطار دعم الشعب الفلسطيني وتخفيف وطأة الاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر الجاري، وذلك بعد شن المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى والتي وصفتها إسرائيل بالمأساة الأكبر في تاريخها.

وقال الهلال الأحمر المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه سلّم 26 شاحنة من المساعدات الإنسانية العاجلة عبر معبر رفح البري لنظيره الفلسطيني.

جمعية الهلال الاحمر 


وفي سياق آخرأعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، تسليمها الدفعة السابعة من المساعدات الانسانية العاجلة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، من قبل معبر رفح .

ويأتي ذلك في إطار دعم الشعب الفلسطيني وتخفيف وطأة الاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر الجاري، وذلك بعد شن المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى والتي وصفتها إسرائيل بالمأساة الأكبر في تاريخها.

كما أعلن الهلال الأحمر المصري،  وصول طائرة مساعدات انسانية لدعم قطاع غزة مقدمة من منظمة الامم المتحدة للامومة والطفولة، فيما تسلم أمس الأربعاء 8 طائرات مساعدات إغاثية من عدد من الدول لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، حيث استقبل مطار العريش عدد 2 طائرة مساعدات إنسانية لدعم غزة مقدمة من دولة الكويت، بالإضافة إلى طائرتا مساعدات إنسانية مقدمة من منظمة الصحة العالمية، بجانب طائرتي مساعدات إنسانية لدعم الشعب الفلسطيني مقدمة من دولة المملكة المتحدة.

تم نسخ الرابط