رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيمان العاصي تشيد بمقاطعة المنتجات الدعمة لقوات الاحتلال

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي، على دعوة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، على مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث يعتبر البعض بأنه أقل شئ يمكن فعله من قبل المواطن العربي، والذي من بينها سلسلة محلات “ستاربكس"و “ماكدونالدز”.

إيمان العاصي تشيد بمقاطعة المنتجات الدعمة لقوات الاحتلال

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير" انستجرام"، عبر خاصية “الاستوري” حول مقاطعة المنتجات الأمريكية التي تدعم قوات الاحتلال، وكتبت :«الفلوس اللي بتدفعها في المنتجات دي جزء منها مخصص لجيش الاحتلال، يعني تمن رصاصة في طفل أو شاب فلسطيني تأثير المقاطعة اشتغل ياريت نكمل».

إيمان العاصي و طريق الساحل

طالبت الفنانة إيمان العاصي مساعدة عمال البناء، بسبب الظروف القاسية الذي يمرون بها خلال عملهم، مشيرة إلى أنهم في حاجة للمساندة.

وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: طول طريق الساحل بشوف الرجالة اللي بيبنوا ويعمروا الكومباوندات اللي بتحلي شكل بلدنا وتخليها أجمل.

وأضافت: هما حبايبي شغالين في ظروف جو قاسية جداً، بلاقيهم طول الوقت بيبقوا عطشانين وبيوقفوا العربيات علشان ياخدوا ماية يشربوا.. يا ريت لو الدولة تفرض على أصحاب المشاريع أنهم يوفروا ليهم كل سبل الراحة والإنسانية.
 

استوري إيمان العاصي

فتى أحلام إيمان العاصي

كانت قد كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تلقيها العديد من عروض الزواج في الفترة الأخيرة بعد تألقها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023.

وقالت إيمان العاصي خلال لقائها مع “عرب ورد”:تلقيت عروض زواج كثيرة خلال الايام الماضية وكان اخرها منذ ايام حيث أكد احد الاشخاص انه سيتزوجني يوما ما،لكن أنا بخاف من الزواج و مواصفات زوجي ان يكون صادق ومثقف و جده وحنين.

إيمان العاصي
إيمان العاصي 

زواج إيمان العاصي

وكانت قد الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها الزوجية بعد انفصالها عن زوجها، مشيرا أنها في لا تفكر في الزواج نهائيًا وتريد صديق فقط يساعدها عند احتياجها له.

وقالت إيمان العاصي بتصريحات تلفزيونية: أنها ليست جاهزة للزواج مرة أخرى، لكنها تريد صديق يؤنسها الوحدة، يعني مش الجوز على قد ما عايزة بتقولوها انت على لبناني رفيق.

وحول وقوعها في الحب، قالت إيمان العاصي، إنها أحبت مرتين بعد طلاقها، مشيرة إلى أنها رفضت الزواج من الشخص الأول بسبب ابنتها رغم أنه كان به مواصفات تحبها لكنها رأت أنهما غير مناسبين، أما الثاني فرفضته لأنه كذاب.

أخبار متعلقة

 


 

تم نسخ الرابط