الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

إمام عاشور يبدأ في تنفيذ العقوبة الموقعة عليه من الجهاز الفني

إمام عاشور  موقع بصراحة الإخباري
إمام عاشور

شارك لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إمام عاشور، في تدريبات الفريق الثاني، طبقا للعقوبة الموقعة عليه من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.



اقرأ أيضا: فاروق جعفر يفتح النار على ميدو: أنا رمز الزمالك.. وأنت مش في وعيك عشان تهاجمني كده

وقرر الجهاز الفني للفريق، إيقاف إمام عاشور وتدريبه في الفريق الثاني بالنادي، لما بدر منه خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة.

وخاض الزمالك اليوم مرانا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لملاقاة تونجيت السنغالي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات الإفريقي.

وشهد المران عقد كارتيرون لجلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن أهمية الفترة المقبلة، وطالب الفرنسي اللاعبين بالتركيز خلال هذه الفترة.

كما شهد المران عودة أيمن حفني وحمزة المثلوتي، بعد أن أنهى الأول برنامجه التأهيلي، وتعافى الثاني من إصابة الكاحل.

وخاض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب، تحت إشراف كارتيرون، شهدت تألق شيكابالا ومروان حمدي، إضافة إلى فقرة فنية خاصة بقيادة أسامة نبيه للتركيز على استغلال الكرات العرضية.

اقرأ أيضا: قبل لقاء ليفربول.. صدمة جديدة تدمر دفاع ريال مدريد

كما خاض حراس مرمى الفريق، فقرة بدنية خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب حراس الفريق، إضافة لفقرة التعامل مع التسديدات من مسافات مختلفة.

ويتواجه الزمالك وتونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء على ستاد القاهرة. 

Go to top of page