رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يقطع رحلة تأهيله في دبي ويعود للقاهرة للمشاركة في تأبين الراحل تيسير الهواري

الخطيب وتيسير الهواري
الخطيب وتيسير الهواري

عاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى القاهرة قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي الذي كان ينفذه بأحد مراكز التأهيل الكبرى في دبي؛ وذلك للمشاركة في حفل تأبين الراحل تيسير الهواري، أحد أبرز أعضاء لجنة الحكماء بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يقام  حفل التأبين في السابعة مساء اليوم بفرع الأهلي بالتجمع الخامس

 جاء هذا تقديرًا لمسيرة الراحل وعطائه للنادي الأهلي على مدار سنوات طويلة، ظل خلالها داعمًا ومساندًا في كل المواقف، بل وكان نموذجًا في حبه وإخلاصه للأهلي، وإنكار ذاته، ولقد شاءت الظروف الصحية محمود الخطيب وتواجده في رحلة علاج بفرنسا، إبان وفاة الراحل، على أثرها لم يتمكن من المشاركة في تشييع جثمان المرحوم تيسير الهواري إلى مأواه الأخير.. لذا حرص رئيس الأهلي على العودة للقاهرة للمشاركة في حفل التأبين والذي دعت إليه قيادات النادي وحكماؤه؛ تقديرًا لقيمة وقامة المرحوم تيسير الهواري وما قدمه للنادي.

الأهلى يواجه صن داونز الجنوب إفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بإياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن داونز

وتذاع مباراة الأهلى وصن داونز على قناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات الدوري الإفريقي.

كما تذاع مباراة الأهلى وصن داونز على قناة أون تايم سبورت التي نجحت مؤخرا في الحصول على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الإفريقي.

تم نسخ الرابط