رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ: صن داونز يتعمد مواجهة الأهلي وفرق شمال إفريقيا عصرا.. وحكم المباراة أول مرة أشوفه

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، على موعد تغيير مباراة المارد الأحمر ضد صن داونز في الدوري الإفريقي.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "أبوظبي الرياضية، أن توقيت مباراة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي سيضر جماهيريا وتسويقيا باللقاء.

وقال سيد عبد الحفيظ: «النتائج غير مفاجئة، وأتوقع أن يحصد الأهلي اللقب، مواجهة صن داونز ستكون مختلفة كثيرا عن مواجهة سيمبا، ولا أعلم أنها ستلعب عصرا على أي أساس؟».
 

وأضاف مدير الكرة السابق للنادي الأهلي :" إقامة المباراة عصرا يؤثر جماهيريا وتسويقيا بالنسبة للبلاد العربية بجانب مصر وتونس والمغرب".
 

تابع سيد عبد الحفيظ: «إزاي تلعب مباراة مع بترو أتلتيكو بمواعيد ومع فريق شمال أفريقيا بمواعيد تانية، متسائلًا هو الموضوع بالمزاج؟ لم أر ذلك في أوروبا أو آسيا على الاطلاق».
 

أوضح سيد عبد الحفيظ: «صن داونز يتعمد مواجهة فرق شمال إفريقيا عصرا وليس الأهلي فقط، هناك خلل شديد من المنظمين في الجانب التسويقي».
 

أشار سيد عبد الحفيظ: «حكم اللقاء من بنين.. وسيرته الذاتية لا تشمل أي مواجهات مهمة في الأدوار النهائية أو المجموعات، كيف يمنح مواجهة مهمة مثل صن داونز والأهلي؟».

واصل سيد عبد الحفيظ:«هناك علامة استفهام كبيرة على تعيينه للقاء، بعدما استحق الأهلي ركلتي جزاء أمام سيمبا في الدور الماضي».
 

أتم سيد عبد الحفيظ: «الأهلي يملك خبرات كبيرة ويملك قائد مثل الشناوي وعدد كبير من اللاعبين الذين لديهم خبرات واسعة».وعن الهزيمة بالخمسة من صن داونز، قال عبد الحفيظ: «لم ندخل مباراة صن داونز (5-2) بالتركيز المطلوب ولم نولِ الاهتمام الكافي، وهذا هو السبب وراء النتيجة السلبية».

وأضاف: «الأهلي لا يزال مرشحًا للفوز ببطولة دوري السوبر الإفريقي، وستكون المواجهة أمام صن داونز في المرحلة القادمة مختلفة تمامًا».
 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي بعد التعادل مع سيمبا ذهابا 2-2 وإيابا في القاهرة 1-1، بينما فاز صن داونز على بترو أتلتيكو ذهابا 2-0، وتعادل سلبيا في مواجهة الإياب.

تم نسخ الرابط