رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد محمود عبد العزيز يتلقى العزاء في خاله بمسجد الشرطة بصلاح سالم.. صور

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

وصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، إلى مسجد الشرطة بالدراسة؛ لتلقي العزاء في خاله “ناجي زويد”، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي.

بدء عزاء خال محمد محمود عبد العزيز

ومن المتوقع حضور عدد من نجوم الفن، لأداء واجب العزاء؛ لمواساة محمد محمود عبد العزيز، وشقيقه كريم، وجرى تشييع جثمان خال الفنان محمد محمود عبد العزيز، من مسجد عمر مكرم، يوم الاأربعاء الماضي، وظهر محمد محمود عبد العزيز، رفقة والدته، من داخل المسجد؛ لتشييع جثمان شقيقها.

وفاة خال محمد محمود عبد العزيز

أعلن  الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن وفاة خاله ناجي زويد، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقد تفاعل عدد كبير من متابعينه، بعد وقت قليل من نشره المنشور.

الموت يفجع محمد محمود عبد العزيز 

وقد كتب الفنان محمد محمود عبد العزيز:"«خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله مع السلامة يا خال.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون.. صلاة الجنازة غدا في مسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة السبت المقبل».

وصاني بمصر.. محمد محمود عبد العزيز يتحدث عن والده بمهرجان القاهرة للدراما

وتابع: «من الحاجات اللي كنت خايف منها وأنا بادئ أنتج إني أسحب من رصيده، اللي شوفته النهاردة من ضمن الأعمال اللي اتعرضت جبل الحلال وباب الخلق».

وأردف: «سعيد إني قدرت أقدم لأبويا حاجة تعيش في تاريخه وتفضل موجودة.. وزي ما كان أبويا بيقوللي مصر حلوة أوي، حبوها.. دي وصية أبويا لي».


 

تم نسخ الرابط