رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شئون الأسرى: 1600 معتقل من القدس والضفة الغربية داخل السجون الإسرائيلية

اعتقالات
اعتقالات

كشف رئيس هيئة شئون الأسرى قدورة فارس الأوضاع والمعاناة التي يعيشها سكان القدس والضفة الغربية في ظل الهجمات الشرسة التي ينفذها جيش الاحتلال ضد سكان قطاع غزة بعد الهجمات التي نفذتها فصائل المقاومة يوم 7 أكتوبر الجاري والتي نتج عنها أسر عدد من المدنيين والجنود و على مدار 20 يوم يواصل الجيش الإسرائيلي هجماته البربرية على سكان القطاع لإجبارهم على ترك منازلهم والاتجاه ناحية الجنوب، كما قام الاحتلال بتوزيع منشورات يطلب فيها من السكان هجر منازلهم.

إسرائيل تنفذ عدد من الاعتقالات 

قال قدورة فارس، رئيس هيئة شئون الأسرى، إن حملة الاعتقالات الانتقامية ما زالت متواصلة على نفس الوتيرة، حيث تم القبض على 1600 معتقل من القدس والضفة الغربية في سجون الاحتلال.

وأضاف فارس، عبر مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن الاحتلال يعانى حالة من الارتباك التي تعيشها المؤسسة الأمنية والسياسية والعسكرية الإسرائيلية، وليس لديهم يقين من أي شيء.

جيش الاحتلال يريد إيقاع الأذى بالشعب الفلسطيني

ونوّه رئيس هيئة شئون الأسرى بأن جيش الاحتلال يريد إيقاع الأذى بالشعب الفلسطيني، وإنزاف طاقته، ونشر حالة من الرعب والخوف لدى الشعب، لكن الشعب يعيش هذا الاحتلال منذ سنوات طويلة، ولن يؤثر عليه أي شيء.

وتابع: "عقود من الزمن وجيش الاحتلال يمارس نفس ما يفعله، ويريد تحقيق نفس الهدف"، مؤكدًا أن هذا الهدف لم يتحقق في الماضي، ولن يتحقق في الحاضر أو المستقبل.

تم نسخ الرابط