رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هيستثمروا فيه إيه تاني».. URSU المملوكة لـ كريستيانو رونالدو هتخليه ملياردير في موسم الرياض 2023

كريستيانو رونالدو وموسم الرياض
كريستيانو رونالدو وموسم الرياض

URSU وموسم الرياض 2023.. يبدو أن المملكة العربية السعودية، تستغل وجود النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر،  بشكل مثالي كإسم لامع في العالم والوطن العربي، ولا تريد أن تمضي الأيام بدون الإستفادة من تواجده.

«URSU» إحدى رعاة موسم الرياض 2023

وأعلن المسؤولين في موسم الرياض مساء أمس الجمعة، التعاقد مع شركة «URSU» المملوكة لـ كريستيانو رونالدو لتكون إحدى رعاة فعاليات موسم الرياض 2023.

رونالدو الذي لا يمل ولا يكل من تحقيق الإنجازات مهما حقق من نجاحات، حيث يعتبر من أكثر الشخصيات تأثيرا على الشباب في العالم والوطن العربي.

لينطلق موسم الرياض والذي سيبدأ بداية من اليوم السبت 28 أكتوبر الجاري،  بتواجد راعي كبير من شخصية كبيرة بالطبع بمقابل مادي أضعاف راتبه مع النصر السعودي والذي يقدر بـ 200 مليون يورو وفقا للتقارير التي وردت حينما تمت الصفقة في يناير الماضي.

رونالدو يعيش كالملك في المملكة العربية السعودية براتبه الضخم بالمعاملة الرائعة بالإمتيازات التي يتلقاها في أي وقت برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، والتي بسببها غيرت المملكة سياستها، حيث ترفض تواجد شخص برفقة سيدة إلا ولو كانت زوجته، لكن من أجل عيون رونالدو والاستثمارات والخطة التي يتبناها المسؤولين الحاليين في الدولة الخليجية، تنازلت عن هذا الأمر.

URSU وموسم الرياض

رونالدو يعلم من أين تؤكل الكتف

رونالدو هو الأخر يعلم من أين تؤكل الكتف، حيث يدلي بتصريحات ترويجية للسعودية، وحينما تأتي التصريحات من شخصية مؤثرة مثل رونالدو أحد أبرز اللاعبين على مستوى العالم، فإنما الأمور تصبح رائعة من جميع النواحي.

تصريحات رونالدو خلال توقيعه العقد

وقال كريستيانو رونالدو، في تصريحات على هامش توقيعه العقد: "إنه لشرف كبير أن أكون شريكاً مع موسم الرياض.. أود أن أشكر الجميع".

وواصل: "لقد شرفت بالعيش هنا لمدة 9 أشهر، وسعيد أن أكون جزء من تلك الدولة الرائعة وموسم الرياض.. لقد حدث الكثير في آخر 6 أشهر، وهو شيء رائع ليس للدولة فقط لكن للعالم كله".

واختتم: "يشرفني العيش هنا وأن أكون جزءاً من هذا النجاح الحاصل في المملكة العربية السعودية".

URSU وموسم الرياض


 

رونالدو والعلامات التجارية

رونالدو ليس مجرد لاعب كرة قدم بل هو أحد رجال الأعمال، والذي له أكثر من ماركة ومنتج خارج المستطيل الأخضر، مستغلا شعبيته الجارفة في العالم جميعا.

اتجه «الدون» مؤخرا للعديد من المجالات التي ليس لها علاقة بالمستطيل الأخضر، واقتحم مجالات الصناعة والتسويق بماركات تحمل اسمه «العطور، والفنادق، ومؤخرا المياه».

الجميع يعلم أن رونالدو لديه علامة تجارية «CR7» وهي  في عالم الملابس والإكسسورارت والعطور  وصالات الحديد «الجيم» بالإضافة أيضا الفنادق، والهواتف المحمولة، وينتج كريستيانو رونالدو كذلك بالشراكة مع مجموعة "كيدز فاشون" خطاً لملابس الأطفال، تحمل علامته التجارية، وتباع منتجاتها عبر متاجر "CR7" وعبر الإنترنت.

لكن خلال الشهور الماضية، أوسع النجم العالمي رونالدو النطاق خلال تواجده في المملكة العربية السعودية وانضم لعمل منتج جديد من المياه المعدنية لتكون ضم ماركاته العالمية وأسماها «Ursu9» في صفقة تبلغ قيمتها 842 مليونا و900 ألف دولار أمريكية.

تم نسخ الرابط