رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اغيثوهم..أغاثكم الله».. شريهان تناشد الدول العربية بمساندة أهالي غزة

شريهان
شريهان

وجهت الفنانة الكبيرة شريهان، رسالة دعم لأهل غزة؛ بعد قصف قوات الاحتلال لأبراج الاتصال في القطاع، مما أسفر عن قطع الاتصالات و خدمة الانترنت في قطاع غزة بالكامل.

«اغيثوهم..أغاثكم الله»... شريهان تناشد الدول العربية 

وقد كتبت شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"x":«ربَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ" .. "اغيثوهم" أغاثكم الله .. هذا كابوس .. ما هذا الواقع الدامي الهمجي المجنون! .. ما هذا الاحتلال والحصار والاستيطان».

وأضافت:«من هذا الكيان الصهيوني الإرهابي الوحشي المريض؟!! .. يا مغيث أغثهم اللهم أغثهم.. نرجوكم اغيثوهم .. ما يحدث في غزة ليس إبادة جماعية للشعب المدني الفلسطيني في غزة بدم بارد فحسب، بل هي إبادة لنا جميعاً، إبادة للإنسانية والحياة، وبمنتهي الوحشية النازية والديكتاتورية الشيطانية .. جميعنا جميعكم أمام دمار وجنون صهيوني .. نرجوكم أغيثوا الشعب الفلسطيني .. هذا جنون!! .. اوقفوا هذا الدمار، اوقفوا النار، أوقفوا هذا الجنون الصهيوني الوحشي .. أغيثوهم أغاثكم الله». 

الفنانة شريهان

شريهان و دعم قطاع غزة 

وفي نفس السياق، قد حرصت النجمة شريهان، على تقديم الدعم للملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعد انتقادها الازدواجية الصارخة في تفاعل العالم الغربي مع الكارثة الإنسانية في غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية، على خلفية الأحداث الدامية التي تتعرض لها أهالي غزة من قصف وحشي على المناطق السكنية، حيث أن معظم ضحايا الحرب حتي الأن، هم من المدنيين والأطفال.

بعد انتقادها تجاهل العالم كارثة غزة... شريهان تعلن دعمها للملكة رانيا 

ونشرت شريهان اللقاء عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"إكس"، وعلقت:"كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية".

وأضافت:"تكلمتي بلسان أجيال عظيمة حاليه كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الإزدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ ل دينك و أسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن".

الفنانة شريهان

شريهان تدعم الشعب الفلسطيني

وفي سياق متصل، علقت الفنانة شريهان، على الحركة العسكرية التي شنتها حركة حماس على إسرائيل، التي تعتبر الأكثر شراسة على مدار تاريخ المواجهات بينهم، العملية تحمل اسم"طوفان الأقصى".

"خُلقت للسلام و ما رأت يومًا سلاما".. شريهان تدعم الشعب الفلسطيني بعد «طوفان الأقصى»، شاركت الفنانة الكبيرة، جمهورها بـمنشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"x"، وقد داعمت فيه المقاومة الفلسطينية التي عبرت حدود 48عام.

تم نسخ الرابط