رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالناصر زيدان: الأهلي طلب تأجيل مباراته أمام صن داونز.. وهذا رأي في أزمة عبدالقادر

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

الأهلي ضد صن دوانز.. كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن وجود طلب من النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الإعلامي عبدالناصر زيدان

الأهلي ضد صن داونز 

وقال زيدان خلال تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس»، والذي يذاع عبر «قناة الشمس»، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طالب بمعرفة رد من الاتحاد الدولي «فيفا»، بشأن طلب نادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي لمدة 24 ساعة، والمقرر لها الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وأضاف، أن الأهلي طلب تأجيل مباراة الإياب أمام صن داونز 24 ساعة فقط لضيق الوقت لأنهم سيخوضون مواجهة الذهاب يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.

الإعلامي عبدالناصر زيدان

الأهلي ضد صن داونز 

وأكمل، كاف أكد أنه لا تأجيل لمباريات الدوري الأفريقي إلا في الحالات الطارئة والقهرية فقط مثلما حدث مع إنيمبا ومازيمبي وما عدا ذلك لا يوجد موافقات على تأجيل المباريات وهذا ما تم الاتفاق عليه قبل انطلاق البطولة طالع التفاصيل من هنا.

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي تغادر جنوب إفريقيا 

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز على أن تهبط طائرته ترانزيت في نيروبي بكينيا لمدة ساعة وتستمر الرحلة 10 ساعات حتى الوصول لجوهانسبرج.

بعثة الأهلي

قائمة الاهلي في رحلة جنوب إفريقيا

وضمت قائمة الأهلي في رحلة جنوب إفريقيا لخوض مباراة ، صن داونز ، كلاً من : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف -محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس-أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - كريم وليد - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم – محمد الضاوي "كريستو"- طاهر محمد طاهر -بيرسي تاو -محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.

أحمد عبدالقادر سيرحل عن الأهلي

وأضاف، هناك أزمة مع أحمد عبدالقادر مع نفسه، منذ دخوله في مناوشات مع جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الإجتماعي، «وواخد مقلب في نفسه ومش عجبني»

وأكمل، اللاعب مشتت منذ الموسم الماضي، وزاد ذلك بعد تعاقد القلعة الحمراء مع المغربي رضا سليم، وتألق كهربا وحسين الشحات، شعر اللاعب بأن رصيده يقل بعض الشيء.


وتابع، أن ذلك جعل هناك حاجز بينه وبين كولر، وفي الوقت الحالي رشحه نجم الأهلي السابق حمدي فتحي، للتواجد في الوكرة القطري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأتم عبدالناصر زيدان، أن هناك أحاديث بأن اللاعب سيغادر للدوري القطري «كوبري» ليعود للزمالك، لكن كل هذه الأقاويل غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدا أن الأهلي وكولر موافقين على رحيله على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وأشار إلى، أن  اللاعب سيرحل بمبقال 700 ألف جنيه وسوف يصل للاهلي بمليون دولار، وقبل مغادرته  سيمد تعاقده لمدة عامين مع المارد الأحمر.

تم نسخ الرابط