رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كانت بتاكل مناب إخواتها".. قاتل ابنته في السلام يكشف تفاصيل مثيرة

الأب المتهم
الأب المتهم

تجرّد أب من إنسانيته وأقدم على تعذيب ابنته التي تبلغ من العمر15 عاما، بضربها وقص شعر رأسها قبل وصلة تعذيب مبرح على مدار السنوات الماضية أدت الي وفاتها.

قاتل صغيرته في النهضة يكشف تفاصيل مثيرة 

أشارت صرخات استغاثة متتالية إلى حدوث كارثة داخل أحد منازل "مساكن معاً "بمنطقة النهضة  فما كان من الأهالي والجيران، إلا التوجه إلى مصدر ذلك الصوت لاكتشاف الأمر، وعقب عدة طرقات على باب الشقة، قام الأب بفتح الباب والسماح للجيران بالدخول إلى الغرفة التى كانت طفلته محتجزة داخلها.

مساكن معاً بالسلام  

وما أن دخل الجيران إلى الغرفة حتى رأوا ما لا يمكن تصديقه، فالطفلة تسيل من جسدها الدماء فاقدة للوعي، وعلى الفور قام الأهالي بأخطار المقدم محمد البغدادي معاون أول قسم شرطة النهضة فانتقل على الفور لمكان الواقعة للتأكد من صحة الواقعة وبعمل التحريات الأولية تبين أن والدها "مراد .السيد . 43 عاما كان يتفنن في تعذيبها، وأنها ليست المرة الأولى لارتكاب واقعة التعذيب.

فألقي القبض على الأب المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ولكنه نفى قصده قتلها بقوله: " دي وقعت من علي السلم  وانا بعاقبها ومكنش قصدي اني اقتلها  ".

شكوك رجال مباحث قسم " السلام ثاني "  النهضة

أثارت شكوك رجال المباحث ليؤكد طبيب الصحة تلك الشكوك بوجود كدمات وكسور قد تنتج من عنف تم ممارسته علي الطفلة لينكشف المستور ويفتضح السر بان قصة الدرج اختلقها لكي يبعد عنه الشبهة ويأمن العقاب.. لم يدر بخلد احد أن تكون الطفلة قد توفيت مقتولة بعد " وصلة تعذيب " و "علقة موت" علي يد اقرب الناس إليها وبيد من المفترض أن يحميها.. هكذا دفعت الصغيرة الثمن حياتها دون أن ترتكب إثما او جريمة.. لم يتحكم في عنفه فقتلها دون رحمه.. دون أن يسمع قلبها لاستغاثتها وتأوهاته بضرورة أن يتوقف لان ضربه لها أنهكها .

" موقع بصراحة " يكشف الكثير من التفاصيل حول قضية أخري من قضايا الدم الأسري والعنف الذي اصبح ظاهرة ضد الأطفال وتجيب عن الكثير التساؤلات وتكشف كواليس القضية المؤسفة التي راح ضحيتها طفلة لم يتعد شموعها ال15 عام وباتت حديث منطقة " السلام ثاني "  النهضة.

اعترافات قاتل أبنته  " كانت بتاكل مناب أخوتها "

 

"كانت بتأكل اللحمة كلها .. كانت بتأكل مناب أخواتها.. ماكنتش بتسمع الكلام.. كانت تتبول علي نفسها.. بهذه الكلمات بدأ الأب المتهم بقتل نجلته اعترافاته والذي قال اعمل جامع قمامة وعملي يتطلب مجهودا كبيرا وكثيرا ما كانت تذهب طفلتي  لوالدتها التي طلقتها منذ سنوات لتراها دون علمي وهي من كانت تشجعها علي ذلك .

علقة ساخنة  ب" عصا خشبية "


في يوم الواقعة ضايقتني فثرت عليها ولقنتها علقه ساخنه “بعصا خشبية " لانها كانت لم تنفذ كلامي كل ما أردته بها تربيتها ولم يدر في بالي أنها لن تتحمل أو ستفقد حياتها ولكن بعد أن دفعتها من الدرج  سقطت سقطة قويه لم تقم بعدها  .

وأضاف ناديت عليها علي اعتقاد انها تدعي التعب ألا أنها لم ترد فاقتربت منها وجدتها فاقده للوعي او هكذا اعتقدت ولكنها قد ماتت."


قسم شرطة السلام ثاني " النهضة "


وكان قد تلقي اللواء عمرو إبراهيم أخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة السلام  ثاني " النهضة " بتلقيهم بلاغا بوجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة النهضة  وعلى الفور انتقل المقدم محمد البغدادي معاون أول مباحث القسم برفقتة رجال الأمن لمكان البلاغ، وعثر على جثة مراهقة عمرها 15 سنة وعلى جسدها آثار تعذيب.

وأمرت جهات التحقيق المختصة بحبس الأب، لاتهامه بقتل ابنته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.
 

تم نسخ الرابط