رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمم إفريقيا لليد.. تعديل موعد افتتاح البطولة بسبب مصر وغانا

كرة اليد
كرة اليد

أمم إفريقيا لليد.. كشف أمين الصندوق بالاتحاد المصري لكرة اليد عمرو صلاح،  عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تعديل موعد افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام بمصر يناير المقبل، والتي سيستضيفها الصالة المغطاة بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر لكرة اليد

أمم إفريقيا لليد

وقال صلاح للمركز الإعلامي باتحاد اليد، اليوم الأربعاء، إن الاتحاد الأفريقي وافق على تعديل موعد البطولة خلال الفترة من 19 إلى 29 يناير، بدلا من 18 إلى 28 من الشهر نفسه.

وأوضح صلاح: "تأجيل موعد الافتتاح جاء بطلب من مصر بسبب تزامن يوم 18 يناير مع إقامة مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم".

منتخب مصر لكرة اليد

أمم إفريقيا لليد

وأضاف: "القرار تم بعد التنسيق بين الاتحاد المصري والشركة المتحدة للرياضة خلال الاجتماعات التي دارت خلال الأيام الماضية، تجنبا لتضارب مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة القدم مع مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد في البطولتين الكبيرتين".

منتخب مصر لكرة اليد

أمم إفريقيا لليد

وكان عمرو صلاح قد أعلن عن تعديل موعد إجراء مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية بالتنسيق بين الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي لتقام يوم 15 نوفمبر المقبل بدلا من إقامتها يوم 21 من الشهر نفسه.

تم نسخ الرابط