رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع عامل دهسته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

لقي شاب مصرعه وأصيب ٤ آخرين في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق .

بلاغا بالحادث 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال مأمور مركز شرطة طامية يفيد مصرع جمال طه ٣٨ سنة، وإصابة ٤ ركاب في حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

المعاينة الاولية 

تبين من المعاينة أن سبب الحادث انفجار الإطار الأمامي الأيمن ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلاب السيارة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين لمستشفى الفيوم العام.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي سياق آخر لقي عامل مصرعه، دهسته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق قبل مطلع الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم مصرع عامل دهساً أسفل عجلات سيارة نقل قبل مطلع الكوبري العلوي بمدينة الفيوم.

تبين من المعاينة أن الضحية أراد عبور الطريق قبل مطلع الكوبري العلوي وتصادف مرور سيارة نقل مسرعه ما أسفر عن مصرعه دهسا تحت عجلات السيارة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط