رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل فلسطيني».. هالة صدقي تدعم فلسطين وتطالب بالتبرع للهلال الأحمر المصري

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي، على دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"،  وذلك على خلفية الأعتداء الغاشم الذي يتعرض له أهالي قطاع غزة من قُبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

هالة صدقي 

جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل فلسطيني... هالة صدقي أمام الهلال الأحمر المصري

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطق فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وقد ظهرت في الفيديو بالملابس الخاصة بجمعية الهلال الأحمر المصري، وقد ظهرت وهي تساعد في جمع التبرهات المادية و أي شيء أخر يتوجب إرساله للشعب الفلسطيني، وتحدثت:"الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيين محتاجين حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديًا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل".

هالة صدقي 
هالة صدقي 

وأكملت:"جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".
 

هالة صدقي 

هالة صدقي و مهرجان الشرق والغرب

وفي وقت سابق، قد أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بتكريمها من مهرجان الشرق والغرب لأفلام المرأة، مشيرة إلى أن المرأة المصرية مظلومة في مجتمعنا ولا بد من تقديم لها الدعم طوال الوقت.

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"بصراحة": "لازم نشجع المرأة وندعمها لإنها مظلومة في مجتمعنا ونعملها أفكار وأفلام جديدة.. ومش معنى كلامي نهمل الرجالة لا ننصفهم رغم اللي بيعملوه فينا".

وأضاف: "مسلسل جعفر العمدة مستمر نجاحه لحد وقتنا الحالي ولسه هينجح كمان وكمان كل ما يتشاف ويتشاهد هيبقى فيه نجاح كمان، وآخرنا الجزء التاني عشان يجهز ونقدم حاجة صح ومظبوطة".

وعن أعمالها المقبلة، قالت هالة صدقي: "بحضر فيلم كتف قانوني اللي يعتبر عودة ليا في السينما وهو من إخراج المبدع سامح عبد العزيز".

الجزء الثاني من جعفر العمدة

وكان قد علم موقع “بصراحة”، من مصادر خاصة أن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لن يعرض في ماراثون رمضان 2024، وأن الشركة المنتجة أبلغت فريق العمل في البداية بعرض العمل العام المقبل، لكن عادت وأبلغتهم أنهم سيأجلون طرحه.

وأضاف المصدر أن محمد سامي مخرج يحب النجاح ولن يضحي بعمل مثل ذلك ويعرضه في العام التالي ويخسر نجاح الجزء الأول.

تم نسخ الرابط