رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل.. إسرائيل تقـصف مستشفى ناصر بخان يونس وسقوط شـهداء وجـرحى

 مستشفى ناصر بخان يونس
مستشفى ناصر بخان يونس

جريمة حرب جديدة يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث استهدف منذ قليل محيط مستشفى ناصر بخان يونس مما تسبب في سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

جرائم جيش الاحتلال

لم تكن هذه هي الجريمة الأولى التي يرتكبها جيش الاحتلال داخل قطاع غزة على مدار الخمسة عشر يوما المضين، حيث قام بقصف مستشفى الأهلي المعمداني والذي تسبب في سقوط ألف شهيد وعدد كبير من الجرحى، كما قام الجيش الإسرائيلي بقصف كنيسة الروم الأرثوزكس بعد احتماء عدد كبير من المدنيين داخلها مما خلف عدد كبير من الشهداء والجرحى.

كانت وزارة  الصحة الفلسطينية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال المتواصل على غزة والضفة الغربية، منذ 7 أكتوبر الجاري إلى أكثر من 5795 شهيدًا بينهم 5700 في قطاع غزة، 95 في الضفة الغربية ونحو 18 ألف جريح، 16 ألفًا في قطاع غزة، و1836 في الضفة الغربية.

وطالب جيش الاحتلال الاسائيلي، شعب غزة بالإبلاغ عن مكان الأسرى الإسرائيليين، وذلك مقابل مكافأة مالية، ونشرت قناة القاهرة الإخبارية، صورة للإعلان التي نشرته اسرائيل، ويتضمن مطالبتها لأهالي غزة، بالإبلاغ عن مكان الأسرى الإسرائيليين.

الإبلاغ عن مكان الأسرى


وجاء نص الإعلان كالتالي:" إن كنتم تريدوا مستقبل افضل لكم ولأولادكم، افعلو الخير وارسلو لنا معلومات ثابتة ومفيدة تخص المخطوفين في منطقتكم".

تم نسخ الرابط