رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مقتل عمر دراغمة يتصدر الترند.. فمن هو ؟

القائد الحماسي عمر دراغمة
القائد الحماسي عمر دراغمة

تصدر الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية اسم عمر دراغمة، ليزداد أعدا النقر للبحث عن حقيقة الموضوع، والبعض الأخر يبحث عن من هو عمر دراغمة؟، وغيرهم من المزيد من التفاصيل الأخرى التي يبحث عنها المواطنين لمعرفة كل المعلومات عن ذلك القائد الذي أعلنت عنه الحركات العسكرية “حركة حماس” بأن قوات الإحتلال الإسرائيلي قامت بقتله اليوم، وفيما يلي سنعرض لكم متابعي موقع بصراحة كل التفاصيل المتعلقة بالقائد الحماسي 

عمر دراغمة .

مقتل القائد الحماسي عمر دراغمة

شددت حماس في بيان مساء الاثنين على أن القيادي في الحركة عمر دراغمة اعتقل بعد عملية "طوفان الأقصى" وأن ما جرى ضده عملية اغتيال نفذتها إسرائيل.

وأضافت أن القيادي في الحركة عمر دراغمة توفي في السجون الإسرائيلية جراء التعذيب.

اعتقال عمر دراغمة 


وذكر موقع "عرب 48" نقلا عن مصادر فلسطينية أن القيادي في حركة "حماس" عمر حمزة دراغمة (58 عامًا) من مدينة طوباس اعتقل برفقة نجله مع بداية عملية "طوفان الأقصى".

وقالت مصلحة السجون في بيان لها  إن "أحد المعتقلين في سجن مجدو شعر بتوعّك، وتوجه إلى عيادة السجن لإجراء الفحوصات.. وأثناء تلقيه العلاج في العيادة تم استدعاء سيارة إسعاف والتي وصلت وأقرت وفاته على الفور".

 اعتقال دراغمة بعد طوفان الأقصى 

وقد أكدت هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني أن القوات الإسرائيلية صعّدت من حملات الاعتقال منذ السابع من أكتوبر الجاري تاريخ معركة "طوفان الأقصى" بشكل غير مسبوق، حيث اعتقلت أكثر من 1215 فلسطينيا من الضفة.

وشملت الاعتقالات كافة الفئات بمن فيهم الأطفال، والنساء، وكبار السن، كما انتهجت القوات الإسرائيلية في عمليات الاعتقال سياسة التهديد، والضرب المبرح بحق المعتقلين وعائلاتهم، وتخريب منازلهم.

وأوضحت هيئة الأسرى ونادي الأسير أنه منذ مطلع العام الجاري، بلغت حالات الاعتقال أكثر من 6500 حالة.

تم نسخ الرابط