رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو أحمد فرحات

إصابة أحمد فرحات بطل «سر طاقية الإخفاء» بجلطة في المخ وفقدانه النطق

الفنان أحمد فرحات
الفنان أحمد فرحات

أصيب الفنان أحمد فرحات، بطل فيلم سر طاقية الخفاء، بجلطة دماغية بشكل مفاجئ، حيث شعر الفنان ببعض التدهور في حالته الصحية، وعلى الفور قررت أسرته نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى القريبة منه، وبعد أن خضع لعدة فحوصات وتقارير طبية ليكتشف الأطباء إصابته بجلطة دماغية مفاجئة.

إصابة أحمد فرحات بجلطة في المخ

وجاءت إصابة أحمد فرحات بجلطة في المخ لتؤثر بشكل كبير على كلامه، مما استدعى دخوله المستشفى منذ أيام قليلة، وعاد على إثرها إلى منزله بعد تحسن حالته.

أكبر طفل في العالم

قال فرحات، إن هناك أشخاصا ومقدمي البرامج يطلقون عليه “أكبر طفل في العالم”، مشيرا إلى أنه يريد العودة مرة أخرى للفن، لكنه لا يحب التواصل مع الشركات الفنية المنتجة للأعمال الفنية.

خلال حواره التلفزيوني في برنامج “مساء دي إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي” الفضائية، كشف "فرحات” عن بداية دخوله عالم الفن والتمثيل عندما كان صغيرا، قائلا “كنت في المدرسة المسرح وكان يلعب دور الطفل. لقد انفصل والده عن والدته وتزوج كل منهما مرة واحدة”. "آخر كان في إحدى المسرحيات في المدرسة.. وقتها كان عمري 8 سنوات.. وأول دور مثلته أخذت 10 جنيه، وكان هذا راتب والدي عن الشهر كله".

وتابع فرحات، أن لديه 4 إخوة، أولاد و3 بنات، أي أن أسرته مكونة من 9 أشخاص، مشيرًا إلى أن والده ترك وظيفته لأنه رأى أنه يحب الفن وتوافد عليه الكثير من المنتجين.

من هو أحمد فرحات .. أحمد فرحات ويكيبيديا

  • ممثل سينمائي ومسرحي وتلفزيوني شهير
  • اشتهر وذاع صيته في القرن الماضي في نهاية الخمسينيات
  • من مواليد القاهرة عام 1950 ويبلغ من العمر 73 عام
  • ممثل يحمل الجنسية المصرية
  • كانت بداياته في السينما عبر مشاركته في فيلم مجرم في إجازة مع المخرج صلاح أبو سيف
  • تخصص فرحات في الاتصالات وتوظف في الشركة العامة للاتصالات في جمهورية مصر العربية.
  • ابرز الأعمال السينمائية: سر طاقية الاخفاء ، شمس لا تغيب ، بين الاطلال ، نهر الحب، مجرم في اجازة ، شارع الحب ، شهر عسل بصل ، غرام في السيرك.
تم نسخ الرابط