رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وائل رياض يضم 50 لاعبًا لقائمة منتخب مصر للشباب بمعسكر أكتوبر

وائل رياض
وائل رياض

أعلن وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، قائمة اللاعبين لمعسكر المنتخب المفتوح في الفترة من 25 حتي 27 أكتوبر، وتضم 50 لاعبا ضمن خطة الجهاز الفني لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين واختيار أفضل العناصر.
 

وشهد المعسكر الأول لمنتخب الشباب الذي أقيم بالإسماعيلية مؤخرا انضمام 34 لاعبا، ليكون إجمالي اللاعبين الذين تم استدعائهم حتي الآن 84 لاعبا.

ويحسم الجهاز الفني لمنتخب الشباب عقب المعسكر المفتوح قائمة اللاعبين النهائية لبطولة دورة شمال إفريقيا التي تقام في تونس نوفمبر المقبل، على أن يواصل الجهاز الفني عقب البطولة متابعة مباريات دوري الجمهورية والمناطق لضم أفضل العناصر خاصة وأن باب المنتخب مفتوح للجميع.

قائمة منتخب مصر للشباب


 

24 ناديا يمثلون اختيارات وائل رياض في منتخب الشباب

وتنوعت اختيارات وائل رياض للاعبين من أندية خارجية مثل آرسنال الإنجليزى، بجانب أندية الدورى الممتاز وأندية دورى القسم الثانى "أ" ( دورى المحترفين)، في إطار عملية المسح الشامل التي يجريها الجهاز الفني للتنقيب عن أفضل العناصر واختيار الأفضل منها لتمثيل المنتخب.واستدعى منتخب الشباب 84 لاعبا حتى الآن من 24 ناديا هم: «الأهلي، الزمالك، بيراميدز، فيوتشر، زد، سموحة، الجونة، القناة، بتروچت، حرس الحدود، طلائع الجيش، المقاصة، وادي دجلة، النجوم، غزل المحلة، بلدية المحلة، سيراميكا كليوباترا، الإنتاج الحربي، الإسماعيلي، المصري، إنبي، السكة الحديد، المقاولون العرب» ، بجانب آرسنال الإنجليزى.

 

وكان قد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2005 ومواليد 2008، من أجل أن يبدأ كل منتخب مهامه الفنية خلال المرحلة المقبلة.

وجاء تشكيل منتخب 2005 كالتالي:

وائل رياض: مديرا فنيا
علاء عبده: مدربا عاما
أيمن طاهر: مدربا لحراس مرمى
عادل محفوظ: مديرا إداريا

كما قرر المجلس تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2008، وجاء كالتالي:

أحمد الكاس: مديرا فنيا
عادل مصطفى: مدربا عاما
أحمد فوزي: مدربا لحراس مرمى

تم نسخ الرابط