رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ليفربول بقيادة محمد صلاح يسعى للثأر من الريال في غياب راموس بدوري أبطال أوروبا.. وموج سموحة الأزرق يطارد زعيم الفلاحين في المحلة ضمن منافسات «الإيجيبشن ليج»

ريال مدريد ضد ليفربول
ريال مدريد ضد ليفربول

في تمام العاشرة من مساء اليوم، يلتقي فريقا ليفربول وريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات اليوم الأول من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في مباراة يراها الكثيرون رد اعتبار بالنسبة إلى الإنجليز عن نهائي كييف عام 2017، الذي انقلب تماما بعد الإصابة الشهيرة للدولي المصري محمد صلاح، على يد الإسباني سيرجو راموس الذي يشاهد مباراة اليوم من المدرجات بسبب الإصابة.

وفي نفس التوقيت أيضا، يلتقي فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في مباراة مرتقبة حيث سنشاهد تحديا من نوع خاص بين الهداف القادم بقوة في عالم الكرة العالمية إيرلنج هالاند، والنادي صاحب الاستحواذ الأكثر على الكرة، والهجوم القوى في إنجلترا بقيادة مدربه الفيلسوف بيب جوارديولا، كما أن هالاند يعد من أهداف السيتي خلال سوق الانتقالات الحالي.

وعلى الصعيد المحلي، فيشهد اليوم بداية مباريات الدور الثاني من دوري وي المصري، حيث يلتقي فريقا غزل المحلة وسموحة في الثالثة عصرا على استاد غزل المحلة، فيما يلعب فريقا أسوان وإنبي في الخامسة عصرا، في المباراة الأولى على ملعب فريق زهرة الجنوب بعد تطويره من قبل شركة استادات.

ويقدم لكم موقعبصراحةجدولا لأبرز مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

دوري أبطال أوروبا:

ريال مدريد × ليفربول.. ملعب ألفريدو دي ستيفانو.. التاسعة مساء على بي إن سبورتس 1 بريميوم وبي إن 4K.

مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند.. ملعب الاتحاد..التاسعة مساء على بي إن سبورتس 2 بريميوم.

الدوري المصري

غزل المحلة × سموحة.. استاد غزل المحلة.. الثالثة عصرا على أون تايم سبورتس 1.

أسوان × إنبي.. استاد أسوان.. الخامسة مساء على أون تايم سبورتس 2.

كأس فرنسا

موناكو × ميتز.. ملعب لويس الثاني.. السابعة إلا ربع مساء على بي إن سبورتس 2.

تم نسخ الرابط