رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس هيئة المرابطين بالمسجد الأقصى: الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية بأعتى آلة حرب مدعومة بسلاح أمريكي وتمويل أوروبي

أحداث غزة
أحداث غزة

على مدار خمسة عشر يوما يتعرض سكان قطاع غزة لإبادة جماعية على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي باستخدام أسلحة متطورة من أمريكا في محاولة منها لإخلاء القطاع من سكانه من أجل ضمها إلى أراضيه والسيطرة عليها مما تسبب في سقوط ألاف الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ تحت نظر العالم الخارجي الذي يصمت على الجرائم التي يرتكبها الإسرائيليين وبل ويدعمها بالمال والسلاح.

 الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية

وقال يوسف مخيمر رئيس هيئة المرابطين بالمسجد الأقصى، إنّ الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية وتطهير عرقي تمارسهما سلطات الاحتلال الصهيوني بأعتى آلة حرب مدعومة بسلاح أمريكي وتمويل أوروبي.

وأضاف "مخيمر"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور: "موقف العالم إزاء ما يحدث لنا سخيف، حيث تقصف مساجدنا وكنائسنا وبيوتنا، رغم أن المساجد والكنائس أماكن آمنة ويلوذ بها المستضعفون وقت الحرب وهنا لا يجب قصفها أو تدميرها".

تدمير المساجد والكنائس في غزة 

 

وتابع رئيس هيئة المرابطين بالمسجد الأقصى، أنّ جيش الإبادة الإسرائيلي دمر العشرات من المساجد في فلسطين بشكل كامل ومئات المساجد تم تدميرها بشكل جزئي، وإسرائيل لا تتردد في هذه الأفعال مادامت معتمدة على الدعم الغربي، ومن الواضح أن غلاة المستوطنين الذين ينادون بهدم المسجد الأقصى وكانت الحكومة الإسرائيلية تسايرهم وتردعهم أصبحوا هم قادة الحكومة، حيث يقتحمون المسجد الأقصى يوميا".

تم نسخ الرابط