رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى عبد الغني عن أطفال قطاع غزة: ياريت كنت دكتورة عشان أكون معاهم

مني عبد الغني
مني عبد الغني


أجرت الإعلامية منى عبد الغني، اختبارًا على الهواء حول كيفية التخلص من الضغط النفسي أجابت فيه عن أن نقطة ضعفها هي أبيها وأمها.

«كان نفسي أكون دكتورة عشان أكون معاهم»...مني عبد الغني عن أطفال قطاع غزة 
 

وعن سؤالها عن الأحداث التي تجري الأن، بقطاع غزة وخصوصًا ضد الأطفال و المدنيين العُزل، وما يتم من إبادة جماعية لهم تحت القصف المكثف من قوات الاحتلال الصهيوني، قالت: "حاجات كتير اوي هكون مبسوطة  لو وصلنا للسلام الحقيقي... نفسي اعرف نفسي اعرف بتعملوا كده ليه في الاطفال اللي هتسألكم يوم القيامة تقول لكم قتلتوني باي ذنب".


وأضافت خلال حلقة اليوم ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC": "أكبر غلطة عملتها اني ما طلعتش دكتورة عشان أكون هناك واساعد كل الجرحى".


وقد أعربت عن إحساسها بالعجز حيال ما يحدث هناك على أرض غزة من قتل متعمد الأطفال:" إن انا مش قادرة اعمل حاجة، نفسي أعمل حاجات كتير، المشكلة الوحيدة هي اليأس، أو العجز احساسنا إننا مش قادرين نعمل حاجة".

مني عبد الغني


ويذكر أن قد قالت الدكتورة منه بدوي أخصائية الطب النفسي للأطفال، بعد إجراء الإختبار: "اؤكد لك إن أنت في الدقايق دي حسيتي انك مرتاحة، وان انت اتكلمت حتى لو جزء بسيط قوي، ده غير لما كمان الام تدي له الورقة وهو يكتب توضح الكثير من الميول والرغبات الاتجاهات عند الأطفال".

وقفة نقابة المهن التمثيلية

ويشار إلي أن قد حرص عدد كبير من الفنانين المصريين وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين على التواجد أمام معبر رفح لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني، من خلال وقفة تضامنية مع القضية الفلسطينية، بعد القصف المدمر لقطاع غزة خلال الأيام الماضية.
وجاء على رأس الفنانين  الدكتور أشرف زكي، سامح حسين، ميدو عادل، محمد عبد الحافظ، محمد عبد الجواد ومنير مكرم وآخرون.

نجوم الفن يتطوعون لمساعدة أهالي غزة

وفي سياق متصل، حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على التطوع في جمعية الهلال الأحمر وذلك للمشاركة في التحضيرات ومساعدة أهالي غزة في فلسطين، ومن أبرزهم الفنانة ياسمين صبري والفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني والفنانة هنادي مهنى.
 

تم نسخ الرابط