رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الدفاع الإسرائيلي: نستعد لشن هجــومًا مميتًا على غزة برًا وبحرًا وجوًا

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، استعداد الجيش الإسرائيلي لشن هجومًا مميتًا برًا وبحرًا وجوًا، مشيرًا إلى أن العمل على إحباط محاولات التسلل لضبط الأوضاع في غزة.

وزير الدفاع الإسرائيلي: نستعد لشن هجــوم مميت على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا

وأضاف جالانت، في تصريحاته الأخيرة: “الذراع البحري سيكون له دور مركزي في استمرار القتال، بعد أن أظهر قدراته الكبيرة في القضاء على عشرات الإرهابيين”. 

أعلنت قناة العربية، في تصريح خاص لها، مع أحد المصادر داخل قصر الإليزيه الفرنسي أن أي تدخل لحزب الله بالصراع سيجلب المصائب للبنان.

عاجل.. قناة العربية: أي تدخل لحزب الله بالصراع سيجلب المصائب للبنان

وأوضحت قناة العربية، أن باريس دعت إسرائيل لعدم عدم السقوط في فخ حماس والقيام برد ملائم.. وعلى حزب الله أن يحترم قواعد اللعبة بل عليه عدم التدخل أبداً في النزاع بين إسرائيل وغزة.

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، منذ قليل، أن فرنسا تطالب بهدنة إنسانية قد تؤدي إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة.
 

عاجل.. فرنسا تتراجع عن دعمها لإسرائيل وتطالب بهدنة إنسانية ووقف إطلاق النار في غزة

قال جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبي السابق في مصر، إن القوات البرية الإسرائيلية يمكن أن تعلق في الوحل إذا تم إرسالها إلى منطقة الحرب

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن أي هجوم بري في غزة سيعتمد على “ظروف العمليات التي ستفيد تنفيذ أهدافنا” حسبما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

قال دبلوماسيون لصحيفة ذا ناشيونال إنه من المرجح أن تستمر إسرائيل في شن غارات برية محدودة فقط على قطاع غزة بدلاً من المضي قدمًا في غزو بري واسع النطاق .

تم نسخ الرابط