رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنفانتينو يتغزل في الأهلي: الأحمر عظيم ويمتلك لاعبين تاريخيين ومصر قريبة من قلبي

إنفانتينو
إنفانتينو

الأهلي وإنفانتينو.. عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو،  عن سعادته بتواجد النادي الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي تقام حاليا لأول مرة في تاريخ القارة الإفريقية.

إنفانتينو

إنفانتينو والأهلي

وقال إنفانتينو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «النادي الأهلي عظيم جدا، بكل تأكيد نادي كبير للغاية في مصر وأفريقيا، وتأهل لكأس العالم في العديد من المناسبات».

وتابع رئيس «فيفا»: «دائما ما أستمتع بمشاهدة الأهلي، لأنه يقدم كرة قدم رائعة، ويمتلك لاعبين عظماء».

واختتم تصريحه قائلا: «مصر بلد قريبة إلى قلبي، وإلى قلوبنا جميعا».

وتواجد إنفانتينو في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي على هامش مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم الجمعة الماضي.

الأهلي وفلسطين

الأهلي وفلسطين

أصدر النادي الأهلي خطابا رسميا جديدا لدعم القضية الفلسطينية، عبر موقعه الرسمي، قبل مباراة الفريق أمام نظيره سيمبا في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة صباح غدٍ الثلاثاء، للتبرع بالدم للأشقاء في فلسطين.

جاء ذلك بناءً على طلب النادي الأهلي الذي تقدم به إلى وزارة الصحة قبل أيام، لتخصيص عدد من سيارات التبرع بالدم; حتى تقوم جماهير الأهلي التي ستتواجد في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي بالتبرع.

وأرسلت وزارة الصحة الموافقة وأكدت على وجود السيارات المشار إليها، لإتاحة الفرصة للراغبين من جماهير الأهلي في التبرع للأشقاء ومساندتهم، حتى يستعيدوا حقوقهم المشروعة.

ويستضيف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،، بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

حسين الشحات


الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة سيمبا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، حرص خلالها على مناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد ‏للمباراة.‏

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وخاض الحراس مرانًا متنوعًا قبل استكمال بقية فقرات المران، ‏الذي اشتمل على العديد من التدريبات الخططية، وتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

تم نسخ الرابط